تاريخ 5/5
الصمت سيد الموقف فقط نظرات تكاد تخرق اللواء من بينار الذي مد يده أمام ري الذي اخذ جسده يرتجف لحظة حتى دوت صوت صفارات الانذار فسارع اللواء بالتحرك .
ها هم ذا يقفون بينما الأسلحة توجه نحو اولائك الجنود اللذين كانوا يوجهون اسلحتهم النارية نحو المسكر بينما شارة علم دولة سوريا يحط على اكتافهم .
" اتجه الجنود يصبون اسلحتهم نحو جنود دولة تركيا لحظة حتى دوى صوت طيران طائرة هلكبتير التي حطت بين الجيشين "
تراجع الجنود ليختبؤا خلف احد الصخور قرب المعسكر في حين تقدم الجنود بينما شارة دولة تركيا تحيط زيهم ها هي لحظة حتى ترجل رجل يرتدي بذلة سوداء وقام برفع يده لينسحب جنود دولة سوريا ، تقدم الرجل حتى أصبح يقف أمام بوابة المعسكر .
فتحت بوابة المعسكر ليتقدم الرجل الذي توقف أثر رؤيته للواء اوزجان فمد يده مصاحف اللواء الذي اخذ يحادثه إلى أن التفت الرجل وهم يسير .
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●
ها هو ذا الوقت يمضي حامل معه حركات تلك الجنود وذكريات يوم مليء في بعض زخات المشاكل التي قد اصابت بعض الجنود اللذين قد تم تسريحهم من الخدمة جراء ظهور تلك الزخات في حياتهم .
لحظة مرت حتى نتوقف أمام ذاك المجمع حيث يتحرك الجنود متجهين للراحة بينما جنود الكتيبة الليلية يتحركون نحو مواقعهم .
يتحرك بينما هبات الرياح تحرك خصلات شعره الزرقاء التي عكست بجمالها جمال ضوء القمر الأزرق توقف بينار عن المسير حالما استشعر حركة خلف الأشجار فالتفت ليقع بصره نحو ذلك الكلب الأسود الذي اخذ يطلق نباحه نحو بينار .
تردد صدى صوت نباح الكلب لمسامع احد الجنود اللذي كان في المجمع يبدل ثيابه العسكرية فتوقف عن نزع ثيابه واعادهم ليخرج ليتفقد المكان .
اغمض بينار عيناه اثر ضوء المصباح الذي حط على نظره ليتقدم الجندي نحوه ويامره بالعودة نحو المجمع الخاص به .
اخذ بينار يتحرك بينما يشتم في داخله ذلك الجندي الذي بقي يتتبعه إلى أن دخل للمجمع .
اتجه بينار نحو سريره إلا انه قد توقف أثر لمحه لري الذي تنهد واخذ يحدق في ذلك القمر الساطع في صمت ، تحرك بينار نحو ري ليضع يده على كتف ري الذي نظر له بطرف عينه ليردف بصوت خافت
ري : ني بينار برأيك ماذا يفعل ؟
بينار : حسنا لست ادري
أنت تقرأ
Black Beast Emperor
Adventureالغلاف تصميم to the sk هو من يطلق عليه بلقب الإمبراطور له عدة القاب مختلفة فالبعض يطلق عليه بالشيطان الأبيض للخير الذي يجلبه اما في العالم السفلي فيعرف بلقب شيطان الإمبراطور . كان يقف بينما عيناه تتركزان نحو القمة كان منصاعا لعائلته لكنه...