تاريخ 13/5
○○○○○○○○○○○○○○○
تذكرة بنهاية الفصل 55
أكسيوس : ماذا تفعل هنا ومن هذا الاخر الذي معك
اخذ ذاك الشاب يحاول التخلص من الرجال الا أن أحد الرجال قد امسكه من ملابسه رافع إياه.
○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○
البارت 56
انقض الشاب ذو الشعر الرمادي والعينان اللتان تعكسان جمال لون الأشجار على الرجل مسقط إياه الأمر الذي جعل الرجل الذي يمسك بالشاب الثاني يقفز ألما.
هم احد الرجال ماد يده على ذالك الشاب الذي كان ذو شعر يعكس ظلمة الليل وعينان تعكسان لون التربة ، لحظة حتى ابتسم الرجل اثر اغلاق ذالك الشاب لعيناه ، هم اكسيوس موجه ضربة لذلك الرجل الذي اصطدم في السفينة .
اطلق اكسيوس تنهيدة وهم بمد يده نحو جسد الشاب المرتجف وسط نظرات ذالك الشاب الذي كان ذو خصلات شعر تعكس جمال لون أقلام الرصاص اجل فها هو ذا يحدق بعيناه اللتان تعكسان جمال لون الأشجار نحو ذالك الرجل الذي نهض وهو يضع يده على راسه النازف .
سارع كينارو بالقفز لتدوي قدمه في وجه ذالك الرجل الذي انهار على الأرض بقوة ، تدحرج جسد الرجل إلى أن توقف أثر حط تلك القدم على جسده .
حدق بعيناه اللتان تعكسان جمال لون التربة الخالية من المشاعر في ذالك المشهد الذي أمامه بينما تلك الرياح القوية تحرك خصلات شعره الفاحمة .
الصمت سيد الموقف فقط هبات الرياح تحرك خصلات شعر التي تعكس جمال الظلام اخذ يتحرك بينما صوت اقدامه يطغى كاسر ذالك الصمت إلى أن توقف أمام ذالك الجسد الملقى أرضا قرفص ليحدق في عيناه الخليتان من الحياة في ذالك الرجل الذي ارتعد خائفا ، مد يده التي احاطتها تلك الطاقة السوداء التي أخذت ترفع جسده شيئا فشيئا .
ما أن حطت يده على وجه الرجل حتى علا صوت صراخه وسط اهتزاز جسد كينارو ، احاطت تلك الطاقة السوداء جسد الرجل الذي ازداد صوت صراخه اثر ضغط الاخر على يده ، حرك ماثيو يده للأعلى ليرتفع جسده ...مرت برهة حتى انهار الرجل ميت في حين اخذ جسد ماثيو يرتفع ببطئ إلى أن توقف وسط السماء ...
هبت الرياح محركة تلك الغيوم التي اخذت تتلاحم مع بعضها البعض كأنها تحاول تجميع نفسها المقطعة اجل فقد يمر الزمن حامل معه الكثير من المشاكل التي تتوالى في الحياة الا ان القدر قد يكون له رأي آخر فها هي ذا حركت الرياح تحرك مياه تلك البحار المتضاربة ببعضها مرسلة غضبها نحت تلك السفينة التي بدت للعيان كانها راقصة ترقص وسط تخبطات الحياة ، ها هي ذا الغيوم تحتك ببعضها البعض مولده تلك الشحنات البرقية التي اخذت تظهر أمام ناظري السكان اللذين تجمهروا تاركين بيوتهم محدقين في هذه المشاهد التي تضرب أنحاء المكان معبرة عن غضبها .
أنت تقرأ
Black Beast Emperor
Adventureالغلاف تصميم to the sk هو من يطلق عليه بلقب الإمبراطور له عدة القاب مختلفة فالبعض يطلق عليه بالشيطان الأبيض للخير الذي يجلبه اما في العالم السفلي فيعرف بلقب شيطان الإمبراطور . كان يقف بينما عيناه تتركزان نحو القمة كان منصاعا لعائلته لكنه...