البارت 36

46 8 2
                                    

لحظة حتى قاطع انسجام ماثيو صوت كايو الذي كان يبحث عنه فاردف في داخله
" من الجيد عدم موتي اعتقد "

ها هي ذا أعين ماثيو اللتان تعكسان   لون  التراب  تحدقان في كايو الذي توقف حالما أصبح خارج القاعة واخذ ينادي

كايو : انت ماثيو انا اسف لغضبي منك اتسمعني 

ابتسم ماثيو بتكلف الا انه سرعان ما عادت ملامح البرود لتضغى على ملامح وجهه .

في داخل القاعة وبعد انتهاء الحفل

يقف مارك بينما عيناه اللتان  تعكسان  جمال  البحر تتنقلان بخفة بين الخادمات والخدم الذين كانوا يتحركون كالجراد اجل فبعضهم يتحرك نحو تلك الطاولات التي شهدت اليوم أفضل صفقة  قد تمر  فها هم ذا يبعدون تلك الشراشف عنها بينما اخرون يقومون بإخراج الطاولات والكراسي بينما الخادمات يتحركن غلى طول القاعة وفي كل مكان بينما ينظفن  تلك الفوضى .

ها هن ذا الخدم يتوقفن بعد فترة لم تقل عن ساعتين ونصف من العمل بينما ما زالت الخادمات تتحرك هنا وهناك حتى انهين عملهن  فاتجهن مغامرات المكان .

ابتسم مارك وهم بالمسير حتى توقف حالما أصبح يقف خارج القاعة فاخذ يجول ببصره نحو الأشخاص لتقع عيناه نحو ذاك الشاب الذي كان ذو  شعر  ابيض  يتداخل  بلونه الاحمر  والاشقر  لحظة حتى هم مارك يتجه نحوه ليتوقف حالما وقع بصره نحو شابان  اخران أحدهما دموعه تملا ثيابه .

لحظة حتى اردف مارك في نفسه " سأذهب وليجري  ما يجري "

فورما اردف مارك بهذه الجملة حتى اخذ يتحرك باتجاه الشابان اللذان التفتا  ليقع بصرهما نحو مارك الذي تجمد في مكانه .

الصمت سيد الموقف فقط نظرات فاحصة من الشاب ذو الشعر البني الذي كان يميل بلونه لاحمرار الشمس دقائق مرت حتى ألتفت الشاب الذي كان  ذو شعر بني وعينان تعكسان  لون شعره ها هو ذا يكسر الصمت  بقوله  .

جونك بلا مبالاة : شوقا إياك وإياك أن تصرخ علي

نهض شوقا من على الارض ليهم بالمسير حتى توقف أمام جونك ليردف بصوت منكسر

شوقا : حسنا سأذهب لارتاح اذا لا تتصل بي لأنك آن فعلت عندها فالتنسى كل شيء عن تعاوننا  لاحقا

اردف شوقا بآخر جملته بينما يحدق غي عيناي جونك الذي لم يتحرك من مكانه لحظة حتى التفت شوقا ليأخذ بالجري حتى  توقف حالما اصطدم بشخص ما ليسقط جسده أرضا.

لحظة حتى فتح شوقا عيناه ليقع بصره نحو سيدى ذات شعر  بني  وعينان  خضروتان  ها هي  ذا تلك السيدة تمد يدها لشوقا الذي امسك بيدها ونهض ليردف بصوت يتخلله  الهدوء  .

Black  Beast Emperor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن