One

13.2K 493 59
                                    



الموقع: مانيلا، الفلبين

الوقت: 11:55 مساءً

في هدوء الليل حيث تكمن الظلال المظلمة فوق مبنى مهجور، يخشى من أن يصدر أي صوت، حرك جسده بسرعة محاولًا العثور على رؤية أفضل لهدفه.

كان ينتظر الوقت بصبر لتأتي الساعة الثانية عشر منتصف الليل مثل سندريلا والاختلاف الوحيد هو أنه لا يبتعد عن الأمير تاركاً حذائه الزجاجي.

نظر إلى ساعته بملل.

11:57 مساءً.

ثلاث دقائق وستنتهي مهمته.

وضع بندقيته التي أشتراها حديثاً ونظر بتركيز عبر المنظار لمسح المنطقة جيداً.

إذا كان مصدره صحيحًا، الذي لا يشك فيه، الهدف سوف يمر عبر هذا الممر المظلم مع عصابته للقاء العميل.

هدفه هو زعيم عصابة المخدرات حسب طلب سيصوب نحو رأسه ليضمن له موت سريع وغير مؤلم.

في مجال عمله، يعيش تحت شعار "طلقة واحدة، قتيل واحد".

لقد قتل الكثير من الناس برصاصة واحدة فقط، وإذا كان عليه استخدام سكين للقتال قصير المدى، فإنه يطعن مباشرة في القلب أو في بعض الأحيان يقطع رقبته لموته سريعاً.

يجب أن يتم القتل بطريقة سريعة لا يمكنه أن يترك دقيقة واحدة متاحه وإلا فإنه سيعرض نفسه للخطر.

إنه قاتل مأجور لم يتم الكشف عن هويته لأي شخص باستثناء شريكه.

تسير مهمتهم على هذا النحو، سيتم إرسال طلب إلى عنوان بريدهم الإلكتروني الآمن. سيقوم شريكه بتحليل واختبار الطلب سواء كان مجرد فخ أم لا.

إذا اجتاز الطلب التحليل المعقد لشريكه، فسيتم إرساله إليه من خلال رسالة صوتية في الخط الآمن أو البريد الإلكتروني.

يساعده شريكه في اختراق كل ما يحتاج إلى اختراق إنه أيضًا مسؤول عن تتبع موقع القاتل وإعطاء طرق هروب محتملة في حالة وجود حالة طوارئ، وبالمناسبة هذا نادرًا ما يحدث.

ببساطة شريكه هو المسؤول عن كل الأعمال وراء الكواليس بينما هو الشخص الذي ارتكب كل عمليات القتل التي حدثت.

هم ليسا الوحيدان في هذا المجال يتمركز الكثير من القتلة المأجورين في مناطق مختلفة حول العالم ومع ذلك، فإن الاثنين هما الأفضل هناك حيث يتلقون الكثير من الطلبات لأنهم دائمًا ما يقومون بعمل رائع ومتقن للغاية.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن