Thirty Seven

5.2K 260 51
                                    



.
.
.

المكان:مجهول

الوقت : 4:46 مساءً

لم يفضل جونغكوك ان يطرق الباب مما أجبره على فتحه لرؤية يونغي مشغولًا بالتحديق في شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به.

"لماذا كل هذه الاتصالات هل كل شيء بخير؟"  تلك كانت الكلمات التي خرجت من فمه بمجرد اقترابه من الأكبر.

في وقت سابق من ذلك اليوم، كان جونغكوك قد رأى المكالمات الفائتة من الاخر.

والرسائل النصية العاجلة التي تقول "أجب على الاتصال اللعين!  أين أنت بحق الجحيم؟"

اتصل على الفور بـ يونغي الذي رد في الرنه الأولى.

"هيونغ لماذا فعلت-"

"اجلب مؤخرتك الى هنا الآن."  نطق يونغي ، منهيا المكالمة.

...

"ما الأمر الملح جداً بالنسبة لك للاتصال بي مرات عديدة؟"  سأل جونغكوك.

"لماذا بحق الجحيم لم تكن ترد على مكالمتي بهذا الشكل اللعين في المرة الأولى؟"  انفعل يونغي على الأصغر.

ظل جونغكوك صامتًا لبعض الوقت قبل أن يقرر أخيرًا التحدث.

  "حولت هاتفي إلى الوضع الصامت الليلة الماضية ونسيت التحقق من ذلك الصباح ".

حدق يونغي إليه بنظرة غبية على وجهه. 

"أنت نسيت؟"  هز يونغي رأسه ، غير مصدق بكلمات الغرابي.

تنهد راغبًا في تجاهل هذا الموضوع.  "على أي حال ، دعنا لا نتحدث عن ذلك لدينا أشياء أكثر أهمية بكثير للمناقشة فيها اكثر من عقلك الذي اصبح ينسى."

حول يونغي جهاز الكمبيوتر الخاص به إلى الغرابي الذي نظر بشكل مركز على الشاشة.

"كنت في الخارج للعمل أمس ، لذلك قمت للتو بمراجعة لقطات كاميرات المراقبة هذا الصباح."  عرض يونغي اللقطات المحفوظة.

"في وقت متأخر من بعد ظهر أمس ، جاء أحدهم إلى مركز الشرطة".  تمتم ، وترك الغرابي يرى الشخص الذي يشير إليه.

"هذا .." تباطأ جونغكوك ، وهو يحدق بجدية في الشاشة.

"ماذا تفعل تلك هناك؟"  سأل، ما زال لا يفهم وجهة نظر يونغي.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن