الموقع: مركز اسان الطبي، سيول، كوريا.الوقت: 3:37 مساءً
فتح عيناه ببطء شديد أثناء ذلك شعر بدوار غريب.
لاحظ أن كل ما يحيطه لون أبيض، السقف والجدران والأرضية وحتى الملاءات التي تغطي جسده.
كل شيء أبيض.
هل أنا ميت؟ لماذا الجنة تبدو وكأنها المستشفى؟
أجبر جسده على الجلوس بشكل مستقيم على السرير، بكل ما تبقى لديه من قوة. بعد أن نجح في القيام بذلك لاحظ تايهيونغ أخيرا أن المحلول الطبي متصل بذراعه.
انا لست ميتا بعد؟ كيف؟
حاول تاي أن يتذكر ما حدث له في الليلة الماضية هو على يقين من أن الرصاصة ذهبت مباشرة إلى منزله.
لا يمكن ان يكون حلما ..... او انه كان كذلك؟
لا يزال يستطيع سماع صوت النافذة مكسورة والخوف الذي شعر به في ذلك الوقت. أحدهم أطلق رصاصة في منزله، وهذا يعني أن أحدهم يريده ميتاً.
إذن لماذا أنا هنا؟
قد قطعت أفكار تايهيونغ عندما فتح أحدهم الباب الذي كشف عن وجه أفضل أصدقائه.
"تاي؟ أوه الحمدلله، لقد استيقظت أخيرًا!" سارع جيمين بالذهاب إلى جانب سريره وأمسك يديه بقوة.
"كنت خائفًا جدًا من أنك لن تستيقظ تايتاي شكرًا لك أيها الرب." أخذه جيمين في عناق ضيق.
"لا تخيفني مثل مرة أخرى هكذا." أكمل صراخه العالي، مما جعل تايهيونغ يبتسم.
أخذ جيمين يبكي بانتحاب عالي على كتفيه على الرغم من أن تايهيونغ لا يزال مرتبكًا وخائف، إلا أنه ربت على ظهر صديقه ليساعده على الهدوء قليلاً..
فصديقه المفضل حقاً طفلاً باكياً.
بقي الاثنان على هذا الحال لفترة حتى تمكن جيمين من السيطرة على نفسه.
"ماذا حدث تاي؟" استفسر جيمين أثناء تقشير التفاح الذي طلبه تاي.
كان تاي هادئ وهو يحاول تذكر كل شيء حدث معه.
"أنا - لست متأكدًا من تشيم .." قال وهو يجلس في مقعده.
"كل ما أتذكره هو صوت طلق ناري وهذا كل شيء."
أعطى جيمين التفاح المقطّع ليتناوله تاي. ابتسم الأخر بعد أن لاحظ أن جيمين يقطع التفاح على شكل الأرانب أكل البعض منها قبل أن يواصل حديثه.
"كيف انتهى بي الأمر هنا يا تشيم؟ هل أنت من جلبني إلى هنا؟" تسائل تايهيونغ.
توقف جيمين عن تقشير التفاح. ونظر إلى تايهيونغ بنظرة مستغربه وحاجبيه معقودة.
"أنت حقا لا تتذكر تاي؟"
أومأ تايهيونغ برأسه ردا على ذلك. إنه حقًا ليس لديه ادنى فكرة كيف انتهى به المطاف في المستشفى.
حدق جيمين في وجهه بعد أن طال الصمت بينهم وقرر التحدث.
"أنت من أتصل بسيارة الإسعاف لتأتي تاي." قال جيمين وهو ينظر بعمق إليه.
عبس تايهيونغ وقال "أنا من فعلت؟"
"نعم. ذهبت بسرعة لهنا عندما تلقيت مكالمة من إحدى الممرضات اللاتي اعتنوا باحتياجاتك.
قالت إنك اتصلت بغرفة طوارئ المستشفى بسبب حالة طارئة. عندما وصلت سيارة الإسعاف إلى منزلك، قد رأوك مغمى عليك بالفعل على الأريكة." شرح له جيمين وبدأ في تقشير تفاحة أخرى.
بقي تايهيونغ صامتاً لأنه لا يتذكر أنه استدعاء سيارة إسعاف من تلقاء نفسه.
هذا ليس أنا ..... اللعنة ... هذا حقا ليس أنا.
"أمم تاي" تردد جيمين للحظة. لينظر تايهيونغ إلى وجهه.
"أعتقد أنه يجب عليك البقاء في منزلي في الوقت الحالي." اقترح جيمين بينما يجبر نفسه على الابتسام لإخفاء قلقه.
"لماذا تشيم؟"
أخذ جيمين يتنفس عميقاً ليقول "اقترحت الشرطة أنه من الأفضل لك الابتعاد عن منزلك هذه الفتره، خاصة أنك تسكن وحدك، وما زالوا يحققون في من فعل ذلك لكنهم متأكدون من شيء واحد."
"وماهو ذلك"
"شخص ما يستهدفك تاي، في البداية استنتجوا أنها ربما تكون مجرد رصاصة عشوائية. ولكن عندما رأوا مكان وقوع الرصاصة، تأكدوا من أن هذا الشخص أيا كان يريدك ميتًا." أخبره جيمين بكل جدية.
استوعب تايهيونغ فكرة أن هناك شخصًا ما يحاول قتله.
" ك-كيف لهم أن يكونوا متأكدين من ذلك؟" ارتجف صوته من الخوف.
تجنب جيمين نظراته، ليس متأكد ما إذا كان سيخبره أم لا.
"تشيم". صرخ تايهيونغ.
لم يكن بيد جيمين إلا أن يتنهد قبل البدأ في الحديث
"تاي الرصاصة ذهبت مباشرة إلى صورتك أنت ووالديك المعلقة على الحائط وبحسب ما اخبرتنا الشرطة به، يبدو أن الجاني أو أياً كان الذي فعل هذا فهو مسلح وخبير، ومن الواضح انه يحاول إرسال رسالة إليك، تاي.. الرصاصة كانت....
موجهه بالضبط في منتصف جبينك"
..
انتهى.
أنت تقرأ
His Killer | Tk
Mystery / Thrillerمحاولة قتل كيم تايهيونغ جعلت حياته تعيسة. جروح الماضي التي يحاول تجاوزها تستمر بمطاردته بلا نهاية. وبأعتقاده ان لقائه بالقاتل المأجور جيون جونغكوك لم يكن الا مجرد صدفه. --- كيم تايهيونغ طبيب أطفال لم يعلم أن حياته في خطر حتى التقى بجونغكوك القاتل...