Forty Two

4.6K 229 17
                                    



.
.
.

الموقع: مقهى بوسان كوريا الجنوبية

الوقت: 6:21 مساءً

‏ "ت-تايهيونغ؟"

شعر جيمين بتصلب جسده عند رؤية لأعز أصدقائه في الجسد الذي يقف امامه، وهو على قيد الحياة والتنفس.

جفل عندما لمسه وشعر أن روحه تترك جسده وهو ينظر إليه مرتعباً وغير مصدق لما تنظر له عينيه.

"جيمين .." ابتسم تايهيونغ، وبدأت عيناه تدمعان لرؤيته لأعز أصدقائه بعد فترة طويلة.

تراجع الاشقر للخلف ولم يفهم ما الذي يجري حوله.

"هذا أنا جيميني" قال تايهيونغ بصوت مرتجف عندها بدأت الدموع تتدفق من عينيه ببطء.

ارتجف جيمين، بينما دموعه تهدد بالسقوط وهو يحدق في الرجل الذي أمامه.

"أ- هل أنت .. حقيقي؟" سأل جيمين بصوت خافت، مد يده للمس وجه تايهيونغ.

كان يلهث وهو يشعر ببشرته ... و دفئه.

"يا إلهي! تاي!" اندفع جيمين نحو تايهيونغ واحتضنه بقوة بينما تركت شفتيه شهقاته تتعالى.

"كيف يكون هذا؟ يا اللهي!" قام جيمين بتحسس وجهه بين كفيه يحاول تصديق ما يشعر به حوله واذا ما كان ذلك حقيقي او مجرد حلم أخرى.

"هذا أنت .. أنت على قيد الحياة!" انحنى رأسه وضغطها على جبين تايهيونغ وكلاهما يبكي بحرقه.

"أنا ، انه ... أنا تاي تاي خاصتك جيميني." سحب تايهيونغ صديقه الاشقر في عناق ضيق مما سمح لهم بالشعور بدفء أجسادهم بعد فترة طويلة.

وفي هذه اللحظة انفتح الباب.

"جيمين أخبرتك بالبقاء.." تراجع جين واتسعت عيناه في حالة صدمة بينما كان يحدق في الشخص المجاور لجيمين.

"جين هيونغ!" قال تايهيونغ ببهجة، ولم يكن يتوقع ذلك.

رؤية ابن عمه.

تراجع جين بعيدًا، وجسده متوتر، وغير قادر على فهم ما تراه عيناه.

"ت تاي؟" كان يحدق فيه، بفم مفتوح.

‏ "م- ما الذي يحدث؟" سأل جين، ولم يفهم أيًا من هذا الذي يحصل هنا.

نظر إلى جيمين الذي يبكي بين ذراعي تايهيونغ.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن