Twelve

6.6K 327 17
                                    

Vote and comment 🦋
...

الموقع: غيونغجو كوريا الجنوبية

الوقت: 3:24 مساءً

لقد مضى 18 ساعة منذ أن تم الأبلاغ عن فقدان تايهيونغ.

بينما الضباط المسؤولين عن القضية في حالة تأهب تام في حال أن وردت مكالمة محتملة من الخاطفين.

كانت الشرطة قد حصلت على دليل وراء كل التهديد الذي كان يتلقاه الطبيب خلال الأسابيع الماضية.

لقد توصلوا إلى استنتاج أنّ من يريد موت تايهيونغ لديه علاقة بـ "آني وايت".

وأنها كانت صاحبة ما كان يحتوي داخل ذلك الصندوق.

الضابط نامجون وهوسوك هم من كانوا يقودون القضية. فلقد وجدوا أين تعيش مربية آني وسوف يذهبوا ليستجوبوها.

استغرق الأمر منهم ساعة أو نحو ذلك للوصول إلى الريف، فهي تقطن بعيدًا قليلاً عن المدينة.

وفي الواقع كانت بلدة صغيرة بها عدد قليل من الناس يعرفون بعضهم البعض جيداً.

سأل الضابط نامجون أحد القرويين عما إذا كانوا يعرفون جودي سو، ولحسن الحظ لم يكن من الصعب العثور على المرأة.

كانوا يقودون أمام منزل صغير، جدرانه غير مصبوغة ويوجد كلب أسود ضخم يقوم بالحراسة بالقرب من الباب الأمامي.

قام هوسوك بمسح محيط المنطقة عندما اقترب نامجون قليلاً من الباب، وعندها بدأ الكلب فجأة بالنباح.

"ووه..على مهلك يا فتى" تراجع نامجون قليلاً عندما قفز الكلب فجأة لكنه قيده بالسلاسل حول رقبته منعه من الوصل له.

اشتد نباح الكلب مما جعل الشخص الذي بالداخل يفتح الباب قليلاً.

"من هناك؟"

جاء صوت امرأة عجوز همست بالكاد كان قد يُسمع، لكن نامجون سمعها وسرعان ما غير الضابط طريقة برسمية إلى صوت المرأة عندما حول انتباهه إلى تلك الفتحة الصغيرة من الباب.

"مرحباً سيدتي أنا الضابطة كيم نامجون من مركز شرطة سيول."

فتح الباب ببطء، وكشف عن امرأة في منتصف العمر تبدو خائفة. "ا-الشرطة؟"

تلعثمت عندما فتحت الباب أخيرًا على مصراعيه.

"لا تقلقي سيدتي نحن هنا فقط لمقابلتك بخصوص القضية المتضمنة ذلك الدكتور كيم تايهيونغ." أبلغها نامجون، ورأى على الفور وجه المرأة أشرق عند سماعها الاسم.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن