Forty Six

4.8K 260 33
                                    


الموقع: مركز اسان الطبي- سيول-كوريا

الوقت: 10:23 صباحًا

كان منبه صوت اللآلة المستمر هو أول ما استيقظه عليه تايهيونغ.

نظر إلى ما حوله ولاحظ الجدران البيضاء المألوفة وكل شيء أبيض يحيط به.

بدأ رأسه يؤلمه ويتنفس بتعثر وهو يحاول السيطرة على ما يحيط به.

حاول تايهيونغ تحريك يده اليمنى لإزالة أنبوب التهوية في فمه لكنه توقف، وشعر بألم في ذراعه اليمنى.

حاول بحركات حذرة، ونظر إلى ذراعه ورأى الأثر بها حينها تذكر على الفور كل ما حدث.

تسارعت دقات قلبه عندما ظهرت صورة جونغكوك وهي تسقط عليه والدم يغرق يديه.

جاءت ذكريات كل ما حدث تتلألأ أمام عينيه ، مما أصابه بالذعر.

تجاهل تايهيونغ الألم و أزال الأنبوب، وشعر بالاختناق حينها ليشهق بحثًا عن الهواء ، وامتلأت عينيه الدموع بينما كان يبحث عن زر الطوارئ على جانب سريره.

كان يواجه صعوبة في التنفس بسبب القلق، ويفكر في حادثه إطلاق النار على جونغكوك لحمايته.

أمسك بالسرير وكان قلبه يخفق عندها جاء طبيب مسرعًا إلى الداخل.

"سيد كيم اهدأ." ذهب الطبيب على الفور إلى جانبه مع ممرضتين.

شعر بأن أنبوب التهوية يتم وضعه في فمه مرة أخرى ، وبدأت الرؤية تسود لديه.

لم يستطع فهم ما كان الطبيب يحاول قوله ، وشعر بأنه يفقد أنفاسه من الذعر.

شعر تايهيونغ بألم لاذع لحقنة في يمين ذراعه ، فجعله التأثير الأولي لها يهدأ.

"سيكون كل شيء على ما يرام." دوى صوت الطبيب في رأسه وأغلق عيناه ببطء.

نظر الى الباب المفتوح قبل أن يستسلم للنوم مباشرة، ورأى شخصية جيمين تدخل غرفته، بدا قلقًا للغاية وهو يحدق به.

"تاي .."

سمعه ينادي قبل أن يغلق عينيه أخيرًا.

"أين هو؟" سأل تايهيونغ.

نظر إلى جيمين المنشغل بتقشير تفاحة.

لقد مر أسبوع منذ دخوله المستشفى ومع ذلك لم يتلق أي أخبار عن جونغكوك حتى الآن.

"جيمين". نادى مرة أخرى ، وجعل الاشقر يتوقف، وتنهد من الإحباط وهو ينظر إليه.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن