البارت طويل استمتعو💜..الموقع: مركز اسان الطبي- سيول- كوريا
الوقت: 9:36 صباحًا
استيقظ تايهيونغ بأنفاس ثقيلة ودموعه تكاد تفيض من عينيه وهو يتذكر كل ما حدث مرة أخرى.
لقد دفن تلك الذكريات وأبقاها محبوسة، لكن الآن هناك شخص ما يحاول فتحها مرة أخرى حتى يعود إلى أعماق ظلام الاكتئاب وإيذاء نفسه.
الأسوأ أن تقع على موته.
يتجول بعينيه المملوءة بالدموع في جميع أنحاء الغرفة، ليلاحظ الجدران والأرضيات البيضاء المألوفة للغاية والرائحة التي يمكن أن تجعل أي شخص يشعر بالمرض ولكن ليس هو.
إنه في المستشفى، ليس كطبيب بل مريض مرة أخرى. لا يتذكر ما حدث له بعد أن أظهر له ضابط الشرطة ذلك العنصر الذي لم يظن أنه سيراه مرة أخرى.
غطى تايهيونغ وجهه بيديه بينما تستمر الدموع في التدفق بغزاره، فصورة آني ماتزال باقية في ذهنه الضبابي.
تعالت أصوات شهقاته، جاذبه انتباه جيمين الذي كان ينام على الأريكة بجانب سرير المستشفى.
سرعان ما ركض إليه بنظرة القلق المعتادة على وجهه وهو يحدق بقلق في حالة تايهيونغ المنهارة.
"مرحبا صغيري." همس له جيمين، ويداه ملفوفة بأحكام حول تايهيونغ الذي انفجر في صراخ وعويل مروّع.
أستمر يمسح بيديه على ظهر الفتى بلطف، يواسيه برقة ويحاول إخباره بصمت أن كل شيء سيكون على ما يرام.
بكى تايهيونغ بدون توقف إنه يشعر بالسوء تجاه نفسه وكل ما يحدث له في الوقت الحالي.
كل ما يريده هو أن يعيش حياة سلمية ولكن يبدو أن طلبه ذلك مبالغ فيه وربما كان من المفترض أن يبقى يعاني من آثار عواقب الماضي.
بقي جيمين بجانبه حتى نام مجدداً، هو سيظل هناك بجانبه دائما وعلى استعداد دائم لمسح دموعه وجبره.
مر اليوم بسلام، وعندما استيقظ تايهيونغ، استقبله ضباط الشرطة، وطلبوا منه أفادته أو أي شيء يمكن أن يساعدهم في حل القضية.
كان جيمين ضد هذه المقابلة، مصراً على أن الشرطة يجب أن تترك تايهيونغ يرتاح أولاً، ولكن رغم ذلك وافق الأخر أن يدلي بأفادته.
كان تايهيونغ جالسًا على سريره في المستشفى، يتحسس أصابعه بعصبية بينما كان ضابطا الشرطة الاثنان هم نفسهم الذين أتو للمنزل في المرة الماضية، جلسوا على الكراسي الفارغة من جانبه الأيمن.
أنت تقرأ
His Killer | Tk
Mystery / Thrillerمحاولة قتل كيم تايهيونغ جعلت حياته تعيسة. جروح الماضي التي يحاول تجاوزها تستمر بمطاردته بلا نهاية. وبأعتقاده ان لقائه بالقاتل المأجور جيون جونغكوك لم يكن الا مجرد صدفه. --- كيم تايهيونغ طبيب أطفال لم يعلم أن حياته في خطر حتى التقى بجونغكوك القاتل...