Flashbackالموقع: مستشفى دايجو، سينام دونغ، دونغ غو
يسير تايهيونغ بسعادة داخل غرفة إحدى مرضاه المفضلين، آني.
هي أيرلندية وتبلغ من العمر ست سنوات دخلت المستشفى بسبب مرض في القلب في سن مبكر جدًا، تم تشخيص الطفلة بثقب كبير في قلبها يجعلها تفقد الوعي بين الحين والآخر خاصةً عندما تكون مرهقة جدًا.
دخل الطبيب الجميل بابتسامة مشرقة على وجهه، ورأى على الفور الفتاة الصغيرة تلعب مع دميتها بينما مربية الأطفال مشغولة بترتيب أغراضها.
"مرحبًا اللطيفة" استقبل تايهيونغ الفتاة الصغيرة التي تبتسم له بحماس مربتاً على رأسها.
"دكتوور!" وقفت آني على سريرها لكي تعانق طبيبها اللطيف بنظرها.
"آني تفتقدك كثيرا". قالت متشبثة بتايهيونغ.
ابتسم الطبيب وهو يعانق الصغيرة بلطف. "إشتقت إليك أيضا صغيرتي."
كان تايهيونغ بالخارج لمدة أسبوع بسبب مؤتمر كان عليه أن يحضره مع الأطباء الآخرين. وخلال تلك الأوقات أثناء غيابه كانوا الأطباء البدلاء يعتنوا بمرضاه.
"هل كنت فتاة جيدة؟" سأل وهو يكوب وجه آني الصغيرة بيديه.
تدخلت مربيتها قائله "دكتور كيم لقد كانت فتاة جيدة جدًا عندما كنت بعيدًا.. لقد قالت إنها بحاجة إلى أن تكون جيدة ومهذبة وإلا فأنك لن تعود."
أومأت الفتاة الصغيرة برأسها بقوة. "أجل هذا ما حدث دكتور. آني لم تركض أو تفعل أشياء متعبة."
رفعت دميتها الصغيرة واستمرت في الحديث "لقد لعبت مع ماريا للتو. أليست جميلة؟" عرضت عليه آني دميتها الصغيرة بفخر.
ضحك تايهيونغ على لطافة الطفلة المميتة. "أجل إنها جميلة مثلك تمامًا." كان يداعب خصلات شعر الطفلة الشقراء وتذكر حينها شيئًا.
"أوه لقد كدت أن أنسى لدي هدية لك يا صغيرتي." انتزع تايهيونغ صندوقًا صغيرًا من معطفه الأبيض.
صرخت آني مبتهجة تقفز على سريرها صعودا وهبوطا في سعادة كبيرة.
"صغيرتي، لا تقفزي هكذا." قال تايهيونغ، بعيون لامعة من قوة سعادته حين رأى حماس الصغيرة من أجل هديته لها.
أخذت آني الهدية وفتحتها، أصبحت عيناها تلمع بشكل مشرق، وتنظر إلى إكسسوار الشعر الذي اشتراه لها.
أنت تقرأ
His Killer | Tk
Mystery / Thrillerمحاولة قتل كيم تايهيونغ جعلت حياته تعيسة. جروح الماضي التي يحاول تجاوزها تستمر بمطاردته بلا نهاية. وبأعتقاده ان لقائه بالقاتل المأجور جيون جونغكوك لم يكن الا مجرد صدفه. --- كيم تايهيونغ طبيب أطفال لم يعلم أن حياته في خطر حتى التقى بجونغكوك القاتل...