الموقع: مجهول
الوقت: 10:15 صباحًا
يبدو أن الحفاظ على العقل هو أصعب مهمة إذا كان الطبيب موجودًا في الأرجاء هذا ما توصل إليه جونغكوك وهو يحدق في الشاشات التي أمامه ليظهر ما يحدث في المنزل بأكمله من خلال عدسة كاميرات المراقبة التلفزيونية.
إنه حاليًا داخل غرفته الخاصة حيث توجد جميع أدواته وملفاته الخاصة بعمله فهذه الغرفة مخفية تحت منزله كالقبو.
هناك أيضًا ممر سري يؤدي إلى خارج المنزل في حالة حدوث شيء غير متوقع.
منزله بالكامل به كاميرات مراقبة داخلية وخارجية فهناك ما يقرب من ست كاميرات مراقبة تعرض كل ما يحدث في الخارج بينما يوجد خمسة آخرين بالداخل، واحده في غرفة النوم وغرفة المعيشة والمطبخ ومنطقة تناول الطعام والحمام.
وفي الواقع يمكن لجونغكوك رؤية كل ما يحدث في منزله.
لقد جعل الأمر على هذا النحو حتى يتمكن من مراقبة ما إذا كان شخص ما قادرًا على الدخول عندما لا يكون في الجوار.
دائمًا يتخذ إجراءات احترازية بسبب مجال عمله وهذه لم تكن بمشكلة حتى الآن.
ولكن الآن أصبحت هكذا فهو لم يكن وحده في منزله.
أبتلع جونغكوك ويشعر بجفاف حنجرنه وأن جسده بدأ يزداد سخونة عند رؤيته لما أمام عينيه.
هو يعلم أنه يجب عليه إغلاق الشاشة لمنح الطبيب خصوصيته، لكن يبدو أن جسده لا يريد التعاون معه.
كان يجب عليه أن يغلق الشاشة في اللحظة التي رأى فيها تايهيونغ وهو ينزع ملابسه ببطء.
ولكن لا لقد أستمر وشاهده وهو يفك أزرار قميصه، ليتركه يسقط على الأرض ويكشف عن صدره الكريمي وظهره النحيل المثير عندما أستدار.
أنقطعت أنفاس جونغكوك عندما بدأ الطبيب في سحب سرواله القصير منحنيًا قليلاً، سامح لأعين جونغكوك برؤية مثالية مؤخرته الممتلئة وظهره مواجهًا له.
"اللعنة." تمتم جونغكوك من الإحباط وضيق تنفسه، وشعوره ببنطاله الضيق حول قضيبه.
رأى الطبيب يسير نحو باب الحمام غافلًا عن أنه يقدم الأن عرض تعري لشخص ما.
أخذ جونغكوك يسترجع أنفاسه وهو يميل سريعًا إلى الأمام ويغلق شاشة المراقبة التي تبث رؤية الحمام.
وقف يدور حول كرسيه، يحاول أن يهدئ جسده الهائج وعقله المنهك.
"انا حقاً عالق بمشكلة كبيرة الأن." يتمتم في نفسه وهو يحاول تهدئة نفسه.
أنت تقرأ
His Killer | Tk
Mystery / Thrillerمحاولة قتل كيم تايهيونغ جعلت حياته تعيسة. جروح الماضي التي يحاول تجاوزها تستمر بمطاردته بلا نهاية. وبأعتقاده ان لقائه بالقاتل المأجور جيون جونغكوك لم يكن الا مجرد صدفه. --- كيم تايهيونغ طبيب أطفال لم يعلم أن حياته في خطر حتى التقى بجونغكوك القاتل...