Twenty Eight

7.5K 319 69
                                    

اعتذر عن التأخير
بحاول انزل بأسرع شي كل يوم راح يكون فيه بارت

Vote and comment 🦋💕
استمتعو.
.
.
.

الموقع: المخبأ -مجهول

الوقت: 5:58 مساءً

تحركت يد تايهيونغ بسرعة أكبر حول قضيبه يمسده بعينان مغمضتان لأنه يتخيل أن جونغكوك من يلمسه الأن.

"امم-آآآه .. ج-ونغكوك .." صرخ لاهثاً.

شدّت يده وتحركت بقوة، وشعر بالأرتفاع المفاجئ للحرارة المتدفقة أسفل بطنه.

"آهه لـ لقد اقتربت" صرخ تايهيونغ وهو يقوس ظهره من كم المتعة التي يحظى بها في خياله، خضعًا للشعور المشتعل بدواخله.

دفعه أخرى من يده وكان تايهيونغ بالفعل على شفا حفره، وعيناه تقلبت من كثرة المتعة التي وصل لحدها، وشفتاه منفصله بينما تملأ الغرفة أنفاسه اللاهثة وآنينه المثير.

بدأ جسده يتشنج واطرافة تشد وظهره تقوس لأبعد حد، شعر باندفاع سائله وهو يستعد للخروج من عضوه المحمر بشده الآن.

لقد كان قريبًا جدًا..

عندها أمسكت يد بذراعه فجأة ، ومنعت يده من استمرار حركتها.

فتح تايهيونغ عينيه واستعت في حالة من الصدمة، أصبح عقله فارغًا تمامًا عندما شعر بقبضة يد دافئة ضخمة على قضيبه، وضغط إبهامه على طرفه بشدة ، مما منعه من اكمال الشعور الرائع لإطلاق سائله.

تنهد وهو مرتبك تحت قبضة الأخر القوية.

لمعت عيناه بالدموع لأن الألم المتفاقم في قضيبه أصبح لا يطاق نهائياً.

"جونغ كوك!" تأوه، فجسده محتاج وازداد احتياجه عند رؤية ذو السوداوتين يقف أمامه ، وعيناه مليئة بالشهوة والغضب.

"م- من فضلك .." صرخ بأنين ضعيف ، بينما يداه تحاول بيائس رفع يدين الأخر عن عضوه.

فقط يريد أن يقذف بشدة الأن ، لكن هذا الجونغكوك كان يفكر في شيء آخر لأنه كان يمسك به بقوة ويحكم قبضته عليه، مما جعله يئن ويلهث بحثًا عن الهواء.

"لقد كنت سيئا للغاية .. أيها الطبيب." همس جونغكوك بصوت شديد الحده جعل تايهيونغ يميل برأسه بمتعه.

ارتجف قضيبه وأصبح عقله ضبابيًا عندما بدأ جونغكوك بمداعبته بيده الخشنة، مما جعل تايهيونغ يعض شفته السفلية.

"همم-آههه ااجل" أمسك تايهيونغ بيده يشد قبضتيه على الملاءات، ورأسه يميل إلى الوراء عندما بدأت المتعة تتزايد داخله مرة أخرى.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن