Thirty Nine

4.9K 254 22
                                    



.
.
.

الموقع: المخبأ

الوقت: 9:09 صباحًا

شعر تايهيونغ بشعور ثقيل حول خصره عندما استيقظ.

استمر ذلك الشعور وحينها رأى ذراع ملفوفة على بطنه، تحيطه وتحبسه بإحكام.

رمش عدة مرات ، وشعر بهدوء الغرابي يتنفس على رقبته وهو يقترب منه.

متى عاد للمنزل؟

لم يستطع تايهيونغ إلا الابتسام، ومد يده اليسرى لمداعبة خصلات شعر جونغكوك.

شعر أن عناق الغرابي ازداد ضيق من حوله، وأنفه الاخر يضغط على رقبته بحيث يستنشق رائحته.

شعر بالدغدغة وهو يرتبك في كل مرة تهب فيها انفاس جونغكوك الحارة على بشرته.

ضحك، وهو يحرك رأسه بعيدًا عن الغرابي.

يبدو أن هذا أيقظ جونغكوك، وهو يئن بينما يدفن وجهه أكثر على رقبة تايهيونغ.

"توقف .." ضحك تايهيونغ، وحاول ان يدفع وجه الغرابي بعيدًا عنه.

"إنه يدغدغ!" صرخ، وشعر بأن أن جونغكوك لن يبتعد من عليه.

حاول الابتعاد عن قبضة جونغكوك القوية ، لكن الأخر كان قويًا جدًا مقارنة به.

قبلة جونغكوك قبلات صغيرة ناعمه على طول عنقه مما جعله يصرخ من حركته المفاجأة تلك.

‏ "جونغكوك" صرخ مشتكياً بسعادة، ومازال يحاول الفرار من بين ذراعي الاخر ، لكن جونغكوك استمر في قضم جلده.

"إذن أنت حساس هنا أليس كذلك؟" ابتسم جونغكوك ودغدغه أكثر.

"توقف! جونغكوك!" صرخ تايهيونغ ضاحكًا بشكل هيستيري عندما هاجمه الغرابي.

التقط أنفاسه بقوة عندما أطلقه جونغكوك أخيرًا ، وشعره عالق على جبهته من التعرق.

ابتسم جونغكوك وهو يحدق في وجهه المرتبك وهو يحاول تنظيم تنفسه.

"بحق الجحيم؟" زفر تايهيونغ بقوة وشعر بالتعب الشديد من كثرة الضحك.

شعر بالغرابي يعتليه وابتسامته السخيفة لا تزال ملقاة على وجهه.

لم يكن تايهيونغ قادرًا على الرد عندما نقر جونغكوك على شفتيه قُبلة طفيفه، مما جعله يتوقف عن الضحك واحمر وجهه.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن