الحاضرالموقع: بيونغتشانغ دونغ، سيول، كوريا
الوقت: 8:43 مساءً
بينما ينتظر تايهيونغ بصمت داخل غرفة المعيشة في منزل جيمين.
لقد كان يقيم في منزل جيمين خلال اليومين الماضية بعد خروجه من المستشفى، كما اقترح جيمين بنفسه.
في اليومان الماضية بدأ تايهيونغ في محاولة تهدئة نفسه وتمالك أعصابه، اقترح عليه طبيبه أن يأخذ إجازة من العمل لفترة مؤقتة حتى يستطيع الحفاظ على عقله من الإفراط في التفكير بينما يحاول ببطء أن يعيش حياة طبيعية كالجميع بعد الذي حدث له، ظل يقنع نفسه بأنه سيتجاهل فكرة أن هناك قاتل يريده وسيعود للحصول عليه.
صوت عقارب الساعة يدل على انه قد مضت دقيقة أخرى بالفعل، على الرغم من أن منزل جيمين يعتبر كالقصر الفخم بدون أي مبالغة، ولديه الكثير من الخادمات أيضاً، ولكن لا زال تايهيونغ يريد أن يكون جيمين بجانبه فصديقه المقرب يمنحه نوع الأمان الذي يحتاجه الآن حقاً.
ما الذي جعله يأخذ وقتا طويلا هكذا؟
من الواضح أن تايهيونغ قد شعر بالملل القاتل في حين انتظاره لجيمين.
عرضت الخادمات عليه إعداد مائدة الطعام ليتناول العشاء، لكنه رفض لأنه يريد أن يأكل مع أفضل أصدقائه.
بعد مرور بعض الوقت، قرر الذهاب إلى الشرفة للحصول على بعض الهواء النقي والتأمل في السماء المرصعة بالنجوم الجميلة.
ينظر ناحية السماء التي تزينت بنجوم لامعة تنير ظلمة الليل.
كانت السماء مزخرفة بالنجوم الساطعة جداً وكأنه تم رسمها في السماء بطريقة يمكن بها تشكيل الأنماط والصور.
تنفس تايهيونغ أثناء مشاهدته لجمال الليل الخلاب، توهجت عيناه وشفتيه تظهران ابتسامته الصندوقية وهو يتتبع النجوم بأصابعه، ويبدو أنه يربط بينها لرسم صورة في السماء.
ضحك عندما رأى نمط أرنب ولكنه قد كان أرنب بأذن واحدة منحنية.
"لطيف" تمتم تايهيونغ له بفرح.
واصل رسم أنماط أخرى بإصبعه، كان تايهيونغ في حالة شرود تام متناسياً الوقت الذي مر وجيمين أيضاً.
وقف هناك على الشرفة مثل طفل سعيد يرسم أشياء سخيفة في السماء.
وصدح صوت ضحكاته التي أحيت الليل الصمت.
أنت تقرأ
His Killer | Tk
Mystery / Thrillerمحاولة قتل كيم تايهيونغ جعلت حياته تعيسة. جروح الماضي التي يحاول تجاوزها تستمر بمطاردته بلا نهاية. وبأعتقاده ان لقائه بالقاتل المأجور جيون جونغكوك لم يكن الا مجرد صدفه. --- كيم تايهيونغ طبيب أطفال لم يعلم أن حياته في خطر حتى التقى بجونغكوك القاتل...