المكان: مركز شرطة سيولالوقت: 3:29 مساءً
حدق الضابط نامجون في كاميرات المراقبة لأطول فترة ودرس الموضع الذي تم ضبط الجاني فيه داخل غرفة الاستجواب.
دخل رجل يرتدي زي الشرطة متجنبا الأماكن التي تلتقطها الكاميرات في جميع أنحاء المحطة وقد حرص على عدم قدرت الشرطه بألتقاط صور لمعالم وجهه.
تظاهر بأنه واحد منهم واستخدم ذلك كفرصة لإغتيال بارك جينيونغ بالسم الذي قتله.
تم اختبار الوعاء بحثًا عن بقايا السموم وكانت النتيجة إيجابيه.
درس الضابط نامجون اللياقة البدنية للرجل وقارن بينها وبين تحركات جسد JK.
ومع ذلك، لم تتطابق فالرجل كان أطول وأكثر رشاقة مما يعني فقط أنه قاتل مأجور آخر ربما.
قد يكون هذا كله من قبل الشخص الذي يقف وراء كل هذا الهراء.
كل شيء لا يعمل وفقًا لما يدور في ذهن الضابط.
والآن سوف يواجه قسمهم تحقيقًا شاملاً لمعرفة ما إذا كان هناك دخيل او جاسوس بينهم.
حالياً أفكاره متضاربه للغاية فقد يواجه مشكلة في أن يتم إيقافه عن العمل خاصة إذا اعتقد كبار المسؤولين أنه كان مهملاً لواجبه.
فلقد مات شخص ما في مركز للشرطة وهذا ليس شيئًا جيدًا لصورة الشرطة.
"اللعنة!" لعن نامجون بإحباط وضرب بقبضته على الطاولة بيأس.
يشعر بأنه عديم النفع.
"اهدأ جوني لقد بذلت كل ما في وسعك غضبك هذا لن يصلح أي شيء."قال الضابط هوسوك وهو يضع فنجان قهوة أمام الاخر.
"أشعر بالقرف حقاً" اعترف نامجون وأخذ الكوب وترك السائل الساخن يحتوي لسانه.
"جميعاً كذلك." قال هوسوك وتقدم للجلوس بجانب صديقه.
"لكننا نعلم جميعًا أننا فعلنا كل ما في وسعنا إنه فقط، يبدو وكأن الأعداء دائمًا متقدمون علينا بخطوة." تمتم هوسوك، مما جعل الآخر يتنهد.
كانوا في هذه الحالة البائسه عندما فتح الباب كاشفا عن الضابط لي مع دليل مختوم بإحكام في متناول اليد."حصلت على هذا من الطب الشرعي". تمتم الضابط لي وهو يُسلم الأدلة إلى نامجون.
حدق بعناية لتلك الرقاقة وتعالير الصدمة تجتاح وجهه.
كانت رفيعة للغايه، وربما كانت ارق وانحف شيئ قد رآه على الإطلاق.
أنت تقرأ
His Killer | Tk
Mystery / Thrillerمحاولة قتل كيم تايهيونغ جعلت حياته تعيسة. جروح الماضي التي يحاول تجاوزها تستمر بمطاردته بلا نهاية. وبأعتقاده ان لقائه بالقاتل المأجور جيون جونغكوك لم يكن الا مجرد صدفه. --- كيم تايهيونغ طبيب أطفال لم يعلم أن حياته في خطر حتى التقى بجونغكوك القاتل...