Five

8K 392 29
                                    




الموقع: مركز اسان الطبي، سيول، كوريا.

الوقت: 10:23 صباحًا

"طبيبي الأميرة"

صرخت فتاة صغيرة وركضت نحو تايهيونغ الذي ينتظر جيمين حاليا في الردهة. صديقه المفضل أخذ زمام المبادرة لدفع فواتير المستشفى في الكاونتر،

حتى يتمكن تاي من أن يخرج أخيرًا.

"هانا". رد تايهيونغ وهو يرحب بالفتاة بعناق شديد.

"لماذا لا ترتدي معطفك الأبيض طبيبي الأميرة"

سألت هانا بعينيها اللطيفتين كالجرو.

ضحك تايهيونغ على اللقب فهانا هي مريضته الأولى التي أتت بهذا اللقب له "الطبيب الأميرة" الأطفال دائما ما ينادونه هكذا مما جعل الجميع يتبعها في ذلك، والأمر الأخر الذي علم به تايهيونغ حديثاً أنه حتى الطاقم والأطباء الآخرون بدأوا في مناداته بالاسم المعروف.

"الآن، أنا مريض مثلكِ صغيرتي."

أخبرها بينما يداعب وجنتي الفتاة الصغيرة، فتايهيونغ حقاً يحب الأطفال للغاية

كونه كان طفلًا وحيدًا لأبويه، لقد تمنى دوماً أن يكون له أخت من قبل.

"هل طبيبي الأميرة عالج نفسه؟" سألت هانا بلطف أثناء صعوها إلى حُجره وهي تتلمس وجهه.

"لا صغيرتي لقد عالجني طبيب أخر" قال مبتسماً للطفلة الصغيرة

تم قطع لحظتهم اللطيفة من قبل جيمين المبتسم

"تاي ، لقد أنهيت كل الأجراءت " نظر جيمين إلى الطفلة وابتسم أكثر.

"مرحبا ايتها الجميلة." أنتشل الطفلة من أحضان تاي وعانقها بقوة "أين والدتك؟"

ضحكت هانا بلطف مؤلم لقلبهم و أشارت للغرفة التي تقع في نهاية الممر "إنها في الداخل مع أخي الصغير".

قبّل جيمين خدا هانا قبل أن يضعها على الأرض. "كوني فتاة جيدة واذهبي إلى والدتك."

أومأت الطفلة قبل أن تعود إلى تاي لتقبلة على خده. "وداعا طبيبي الأميرة " عادت الفتاة الصغيرة إلى الغرفة وهي تضحك مستمتعه.

"هانا حقًا طفلة لطيفه للغاية" صرح جيمين بأنهيار قبل أن يجلس بجانب تاي.

"أنا أعلم. إنها مُبهجه للغاية." نظر تايهيونغ إلى الاتجاه الذي ذهبت إليه الطفلة بابتسامة مُحبة وفعل جيمين الشيء ذاته.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن