‏Thirty Two

6.2K 278 25
                                    

.
.
.

المكان: المخبأ

الوقت: 8:23 مساءً

سحب تايهيونغ اللحاف فوق رأسه عاضاً شفته السفلية في محاولة لقمع صوت ضحكته عن الخروج من شفتيه.

يشعر بشعور رائع.

يطفو اعلى قمم السعادة

انه يشعر وكأنه يحلق فوق اعلى السحب ارتفاعاً.

رمى بنفسه على السرير متقلباً يميناً ويسارًا، مع شعوره بالفراشات في بطنه تزازد بينما كان يكرر السيناريو الذي حدث بينهم في ذهنه.

وسبب نشوته.

بعد القبلة ، قاد جونغكوك السيارة بصمت إلى منزله ولم يتفوهوا بكلمة واحده وذلك قد جعل تايهيونغ قلقًا فقط.

كان يحيطه الملل في مقعده بينما يلعب بأصابعه وهو يحاول التفكير فيما سيقوله لجونغكوك إذا سنحت له الفرصة.

دخلوا المنزل دون أن يكسر أحدهم هذا الصمت المخيف لذا قرر تايهيونغ أخيرًا أن ينهيه.

"إذن.. هل هو خطأ آخر مرة أخرى؟" سأله تايهيونغ وظهرت نبرة السخرية في صوته بينما توقف الغرابي وحدق في وجهه.

"ماذا؟" سأل جونغكوك وأغلق الباب خلفه.

"قبلة العودة في السيارة هل كان ذلك خطأ آخر بالنسبة لك؟"كرر تايهيونغ ما قاله وهو يطوي ذراعيه أمام صدره بينما كان ينتظر رد الغرابي.

نظر إليه جونغكوك لفترة طويلة غير مصدق سؤاله هذا.

هز رأسه ، ومر من جانب الطبيب الذي يراقب كل حركاته.

"احصل على قسط من الراحة." قال جونغكوك بدلاً من ذلك مما أثار استياء تايهيونغ.

جلس الغرابي على الأريكة يسترخي، وأغلق عينيه فقد شعر بالتعب واستنزاف كامل طاقته.

وقف تايهيونغ أمامه، راغبًا في انهاء هذا الموضوع ووضع حد للأمر الذي زاد عن حده.



"اذا أعتقد أنه كذلك.. أليس هذا ماتظنه؟" نطق تايهيونغ مما جعل جونغكوك يتأوه بتعب.

رآه يفتح عينيه وقد بدا مضطربًا وهو يتحدث.

"هل يجب أن أقول ذلك حقًا؟ اعتقدت أنني وضحت نفسي بقبلة." تمتم جونغكوك بصوت منخفض.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن