Twenty Nine

6.7K 305 51
                                    

ياقوة قلبكم ولا كومنت واحد💔
ع العموم استمتعو
.
.
.

ياقوة قلبكم ولا كومنت واحد💔ع العموم استمتعو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الموقع: المخبأ

الوقت: 9:29 صباحًا

"همم.."

تمر أشعة شمس الصباح عبر النافذة المفتوحة حيث لامس النسيم وجه تايهيونغ النائم بلطف، وشعره المحيط به صانعاً فوضى جميلة على أغطية السرير البيضاء ، مما يجعله يبدو وكأنه داخل لوحة تحبس الأنفاس وتنبض بالحياة.

تحرك منكمش حول نفسه ، محبًا الدفء القادم من اللحاف الذي يغطي عُري جسده.

تسببت إحدى حركاته بإحساسه بتشنجات في الجزء السفلي من ظهره مما جعله يئن متألماً وعيناه ما زالت مغلقة.

اخذ يتحرك بحذر وألم جسده يزوره في كل مكان كما لو أنه كان يركض في ماراثون طوال الليل.

مدد ذراعيه لأعلى ، ولعن نفسه في داخله بينما كان الألم يحطم كامل جزئه الخلفي بظهره  وخاصة في مؤخرته المحطمة .

اللعين .. جونغكوك ..

فتح عينيه ، محدقًا قليلاً حيث أعمته شمس الصباح. 

تأوه مرة أخرى ، نادمًا على اتخاذه لقرارات حياته.

كان الطبيب يجلس على السرير بحذر أثناء قتاله من أجل نسيان الألم  وهو يستمر في ارسال وخزات حارقه في مؤخرته عند ملامستها للمرتبة السرير الناعمة.

رمش عدة مرات عاضاً شفته السفلى يمنع  فمه من إصدار أي من تأوهاته المتألمه.



نظر تايهيونغ في أرجاء الغرفة  وحدق فيها قليلا ليكتشف أخيرًا أنه وحده.

تنهد وشعر بخيبة أمل بعض الشيء لأنه لم يرى جونغكوك بجانبه عندما استيقظ.

اتسعت اعين تايهيونغ عندما دفع اللحاف عن جسده، وتحولت خديه إلى اللون الأحمر ، ليرى علامات أرجوانية على أسفل بطنه وتزيين جلده بالقرب من قضيبه.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن