Vote and comment 🦋💕
.
.
.الموقع: مجهول
الوقت: 9:49 مساءً
"أيها الطبيب.."
شعر تايهيونغ بيد تربت على كتفه مما جعله يفتح عينيه فجأة. ليرأى جونغكوك واقفًا بالقرب منه على جانب السرير ومن الواضح انه قد استحم حديثًا، يبدو من مظهرة أنه على وشك الخروج.
فرك الطبيب عينيه بسرعة قبل أن يجلس على السرير وقال: "ا-اهلا .." صدر صوته عميق أثر نومه.
كان يمسح فمه بقلق يريد التأكد من أن لعابه لا يسيل عندما كان نائمًا.
"لم أرغب في إيقاظك، لكن تلقيت مكالمة عاجلة من شريكي .." تفقد جونغكوك ساعته قبل أن ينظر إليه وبالتحديد عينيه.
"لا أعرف متى سوف أعود، لقد تأكدت من أن كل شيء مغلق ولكن لا يزال عليك التحقق مرة أخرى بمجرد أن أخرج هل فهمت؟" أخبره بصوت حذر وحازم.
أومأ تايهيونغ برأسه. "حسنًا .." تمتم له وعينيه رمشت بشك اتجاه جونغكوك.
إذا كان تلقى اتصالاً من شريكه فهل هذا له علاقة بقضيته؟
"ماذا ستفعل إذا حاول شخص ما دخول المنزل عندما أكون خارجاً؟" سأله جونغكوك يريد أن يتأكد فقط من أنه سيفعل الشيء الصحيح.
رمش تايهيونغ عدة مرات محاولًا التفكير بوضوح. "لن أفتح وسوف اتصل بك على الفور."
"حسنا." حدق الغرابي في وجهه مرة أخرى قبل أن يواصل حديثه "هناك طعام في الثلاجة الآن أتمنى أن تكون تعلم كيفية طبخ الطعام بمفردك أليس كذلك؟" نطق بشكل محرج وهو يخدش مؤخرة رأسه.
ابتسم تايهيونغ لذلك قليلا. "أجل لا داعي للقلق علي يمكنني التعامل مع نفسي." قال توقف فجأة عندما أدرك ما تفوه به من كلمات. "أوه .. أعني .. أنا لا أقول إنك تقلق علي كنت فقط-"
"أنا بالفعل قلق عليك." قاطعه جونغكوك فوراً مما يجعل تايهيونغ يتوقف عن تبريره.
حدقوا في بعضهم البعض لفترة طويلة.
ولوهله استطاع جونغكوك أن يستوعب ما قاله للطبيب قبل قليل.
"أعني .. أنت موكلي بعد كل شيء." وأضاف بسرعة.
"أجل بالطبع." رد تايهيونغ يؤيد حديثه.
عاد الصمت المحرج مره آخرى بينهما.
ولم يعد بإمكان تايهيونغ أن يتحمل ذلك الأحراج بعد الآن ولحسن الحظ قرر جونغكوك الذهاب.
أنت تقرأ
His Killer | Tk
Mystery / Thrillerمحاولة قتل كيم تايهيونغ جعلت حياته تعيسة. جروح الماضي التي يحاول تجاوزها تستمر بمطاردته بلا نهاية. وبأعتقاده ان لقائه بالقاتل المأجور جيون جونغكوك لم يكن الا مجرد صدفه. --- كيم تايهيونغ طبيب أطفال لم يعلم أن حياته في خطر حتى التقى بجونغكوك القاتل...