Twenty

6.9K 317 77
                                    



الموقع: بيونغ تشانغ دونغ ، سيول ، كوريا

الوقت: 11:56 مساءً

"لاااااااا... تاي!"

شهق جيمين وعيناه ترمش لتجعل الكثير من الدموع تتساقط من خلالها، ضاقت أنفاسه وهو جالس فوق سريره. كان يشعر بقلبه ينبض بألم داخل صدره وأخذ عرقه يتشكل على جبهته مدركًا أنه كان لديه للتو كابوس آخر.

وفي كابوسه، رأى كيف أضرمت النيران في تايهيونغ. ورأى كيف توسل إليه ليخلصه منها.

لكنه لم يستطع.

بكاء الأشقر، وشعر بالوحدة والأذى لقد مر أسبوعان منذ حرق جثة تايهيونغ.

خلال تلك الأوقات شعر جيمين وكأنه في الجحيم فقد خسر أعز أصدقائه.

أجبر نفسه على الوقوف ونزل إلى المطبخ ليشرب ويهدئ نفسه.

أخذ جيمين كوبًا وملأه بالماء من الثلاجة. شرب رشفة أو اثنتين ، لكنه شعر أن جسده كله يتحول إلى هلام.

شعر وكأن روحه تخرج من جسده، جلس على مقعده ، وأسقط كوب الماء الذي في يده ليصدر صوتًا مرتفعًا.

سمع الأشقر بعد ذلك خطى قادمة إلى اتجاهه في أقل من دقيقة رأى وجه جين القلق.

"جيمين ما الذي حدث هنا؟" سأل جين ، ورأى الماء والزجاج المكسور على الأرض.

غطى جيمين وجهه. "آسف هل أيقظتك؟" أجبر نفسه بابتسامة معتذرة.

يهز الأكبر رأسه. "لا بأس لم أستطع النوم كثيرا."

كان جين يقيم مع جيمين خلال الأسبوعين الماضيين فهو لم يستطع العودة إلى كندا حتى تم حل قضية ابن عمه.

ذهب جين ليحضر مكنسة ليزيل الزجاج المكسور على الأرض بينما يأمر جيمين ألا يضع قدميه لأسفل.

بحث بسرعة عن مناديل ومسح الماء قبل أن يجلس مقابل جيمين الذي بدا متعبًا للغاية وعاجزًا.

"هل أنت بخير؟ يمكنك إخباري بما حدث." قال جين بهدوء، وهو يداعب ظهر الشاب.

انهار جيمين أخيرا. "ا-انا أشتاق لتايهيونغ كثيراً." صرخ وهو يشعر بالسوء حيال نفسه وكل ما حدث لصديقه.

إنه يشعر أنه كان بإمكانه فعل شيء لمساعدته.

فقط لو فعل كل ما في وسعه، فربما كان سيظل تايهيونغ معه وعلى قيد الحياة.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن