Eight

7.1K 356 23
                                    




الموقع: بيونغتشانغ دونغ، سيول كوريا

الوقت: 9:56 مساءً

عندما قد وصل جيمين في حين تواجد سيارات الشرطة المتوقفة حول انحاء المنزل..

رأى ضابطا يستجوب أحد أفراد رجال الأمن التابعين له، لربما يحصل على بعض التفاصيل منه.

بينما يقوم ضباط الشرطة الآخرون بفحص ارجاء المنزل من كل الجهات بحثًا عن أدلة قد تكون من شأنها أن تساعد في حل القضية.

اندفع جيمين سريعاً مبعدهم عن طريقه يمنعهم من إلقاء نظرة داخل المنزل.

عينيه فقط كانت تبحث عن هيئة شخص واحد.

"تاي! يا إلهي هل أنت بخير؟"

ركض جيمين وهو يلهث هلعاً باتجاه صديقه المقرب، فقد ترك العمل بعجلة فور علمه بوقوع هجوم في منزله.

رأى تايهيونغ جالسًا على الأريكة يبتسم له، حسننا هذه ليست بالضبط ردت الفعل التي توقعها جيمين منه.

"استرخِ جيميني ..كل شيء على ما يرام حقاً، لم يحدث لي شيء سيء."

نظر إليه جيمين بأستغراب فتايهيونغ يتصرف بغرابة بعض الشيء! إنه هادئ جدًا بالنسبة لشخص قد تعرض للتو لتهديد آخر.

"هل أنت بخير تاي حقا؟"

أومأ تايهيونغ برأسه وأستقام يمسك يدي جيمين يبتسم له. وكأنه يقول أن كل شيء على ما يرام حقاً.

"لا تقلق علي جيميني. أنا بخير." طمأنه تايهيونغ.

أثناء ماكان يتحدث الاثنان مع بعضهما، دخل ضابط الشرطة المسؤول عن القضية وفي يده صندوق صغير مغلق داخل بلاستيك.

"أريد أن أتحدث إليك سيد كيم تايهيونغ" قال الضابط بنبرة صوت حازمة.

نظرو إليه. وياللهي لوهله قد يخطئ المرء بالفعل في أنه قد يكون أحد المشاهير وجهه بدا وسيم جدا بالنسبة لضابط شرطة أيضا لديه طول مثالي حقاً. حسنناً بغض النظر عن هذا، هو لديه هذه الهالة التي تجذب الجميع للأصغاء والاستماع إليه وكأنه يبعث طاقة تجعلك تشعر بأنه قائد أو شخص كهذا يتمتع بسلطة كاملة.

أومأ تايهيونغ برأسه وعينيه ثُبتت فور على شكل الصندوق الصغير الذي كان في متناول يد الضابط.

"ما هذا؟" اندفع جيمين فجأة، مما يجعل الضابط يعقد حاجبيه بغضب.

"أعتقد أنني قلت السيد كيم تايهيونغ وليس بارك جيمين." قال الضابط ساخرا، مما جعل الأقصر يشتعل غضباً.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن