Thirteen

6.7K 333 145
                                    

تحذير ⚠️

يحتوى على عنف توقف إذا كنت لا تريد ذلك.

Love you 💜

---------

الموقع: مركز شرطة سيول

الوقت: 5:14 مساءً

يحتوي الفيديو على ما تخشى الشرطة رؤيته.

تعرض الطبيب للتعذيب الشديد.

شاهد كل من نامجون وهوسوك الفيديو بأعين فارغة، مع ملاحظة كل التفاصيل التي يمكن أن تساعدهم في تحديد مكان احتجاز الطبيب.

شاهدوا الفيديو في صمت، فتجربتهم في مثل هذه الحالات جعلتهم بالفعل معتادين على العنف.

كان تايهيونغ ممدداً على السرير، وعيناه ممتلئة بالدموع وهو يواصل التوسل لمن يقف خلف الكاميرا لإطلاق سراحه.

" أرجوك م-من فضلك .. لا تفعل هذا!" تراجع الطبيب بعيدًا، وتلامس ظهره بصوت عالٍ مع ظهر السرير.

لم يكن هناك رد من القاتل الذي قام بتكبير العدسة على وجه الطبيب المرتعب، متحركًا ببطء نحو صدره، الذي كان مكشوفًا قليلاً لأن رداء المستشفى فضفاض قليلاً وصولاً إلى رجليه وأصابع قدمه المرتعشة.

"ار-ارجوك لـ-لماذا تفعل هذا بي ؟!" بكى تايهيونغ أكثر، وشفتاه ترتعشان من الخوف الشديد المكتوب على وجهه.

عاد تركيز الفيديو إلى وجه الطبيب، كانت حركة القاتل متوقفة وصامته، فقط صوت صراخ يملأ الفيديو بأكمله.

ثم ظهر فجأة صوت رجل عجوز. "لنفعل هذا بسرعة."

الشرطة ليست غبية. إنهم بالفعل يعرفون أن صوت القاتل لا بد أنه قد تم تعديله إلى صوت رجل عجوز.

فالقاتل ليس مبتدئاَ بالتأكيد.

فجأة أصبح الفيديو فوضوياً وخارج عن نطاق السيطرة بينما كان الرجل يحوم فوق الطبيب.

لم تستطع الشرطة إلا رؤية يدي القاتل، وهي تمسك برقبة الطبيب، وتخنقه.

لقد رأوا كيف كان تايهيونغ يكافح للابتعاد، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر بسبب الضغط بينما يستمر في دفع القاتل بعيدًا.

وبسبب كفاحه المستمر، أسقطت يديه الكاميرا، وتركها تسقط على الأرض.

فقط الأرضية الخشبية معروضة الآن على الشاشة.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن