Thirty Eight

5K 238 16
                                    

.
.
.

المكان: جيونجو ، كوريا الجنوبية

الوقت: 8:12 مساءً

"ابحثوا في المنطقة".  أشار الضابط نامجون إلى رجاله للنظر داخل منزل جودي سو.

وكانت سيارات الشرطة متوقفة حول المنطقة مع بدء عملية البحث.

  حاصر رجاله المنطقة بأكملها بأشرطة تحذيرية ، ولم يرغبوا في أن يعبث أحد بالأدلة المحتملة التي قد تصلهم إلى الحقيقة .

طلب الضابط نامجون على الفور من رجاله أن يأتوا معه ويقوموا بالتفتيش بمجرد انتهاء استجواب جودي سو.

كان حدسه يخبره أن هناك شيئًا ما في كل ما تقوله.

ما لم يعثروا على أدلة أو أدلة تدعم ادعاء السيدة سو  فلن يصدق نامجون أيًا من كلماتها.

نظر إلى الأشخاص الذين بدأوا يتدفقون على الفناء الأمامي ، مفتونًا برؤية ضباط الشرطة وهم يفتشون المنزل بأكمله.

تنهد ونادى على الضابط هوسوك الذي فهم على الفور ما يريد وأعاد الناس إلى منازلهم.

"لا يوجد شيء تروه هنا من فضلكم عودو إلى المنزل."  طلب الضابط هوسوك بهدوء من المدنيين الابتعاد.

"ما يحدث هناك؟"  سأله رجل عجوز مشيرا إلى البيت المحصن.

تنهد هوسوك.  "لا شيء يا سيدي. من الأفضل أن تذهب إلى المنزل."  قال بصبر.

"أعرف المرأة التي تعيش هناك. هل حدث لها شيء سيء؟"  أصر الرجل العجوز.

توقف هوسوك.  "انت تعرفها؟"

"نعم. كانت تساعدني في رعاية حفيدتي كلما كان لديها الوقت".  أجاب الرجل العجوز.

"هل لاحظت أي شيء خارج عن المألوف عنها؟"

سأل الضابط هوسوك.

بدا الرجل العجوز مرتبكًا.  "لا شيء يمكن أن أفكر فيه."

أومأ الضابط برأسه.  واستمر في مطالبة المدنيين بالعودة إلى ديارهم التي توجهوا لها بعد فترة من الإقناع.

نظر الضابط نامجون حول المكان.

  كان منشغلاً في فحص المنطقة المحيطة عندما جاء إليه الضابط لي.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن