Forty Five

4.6K 248 50
                                    




الموقع: مجهول

الوقت: 6:12 مساءً

فتح تايهيونغ عينيه ، وشعر بالدوار.  رمش بعينه محاولا أن يتكيف مع الظلام الذي يحيط به.

تحرك في محاولة للوقوف لكنه لم يستطع ، مدركًا أنه مقيد على عمود ، وفمه مربوط بشريط لاصق ، ومنعه من إصدار أي صوت.

كان تايهيونغ خائفًا جدًا ، ولم يفهم كيف انتهى به الأمر في هذا الموقف.  تذكر أنه كان مع جين ، ذاهبًا إلى المطار ، لكن في منتصف الطريق ، نام فجأة بعد أن شرب الماء الذي قدمه جين له.

كان يشعر بقلبه ينفجر على صدره وهو يكافح لإزالة الأربطة من معصمه.

ماذا يحدث هنا؟

صوت الخطوات القادمة جعله يتأرجح بينما ظهر الرجل ببطء من وسط الظلام.

تيبس، ورأى ما هو مألوف له وهو يقترب ، وتوقف أمامه بابتسامة شريرة على شفتيه.

اتسعت عيون تايهيونغ ، ولم يفهم سبب وجود جين.

يقف أمامه ولا يفعل شيئًا للمساعدة.

هيونغ ..

"أخيرًا أنت مستيقظ."  قال جين ، وهو ينحني لمواجهة وجهه.

  ابتسم بتكلف ، ورأى الرعب في عينيه.

"هممم!"  كافح تايهيونغ ، وجاهد في إزالة الحبل المربوط على معصميه.

"لا تحاول كثيرًا أريد أن ينتهي هذا دون أن أشعر بألم شديد." 
مد جين يده للشريط اللاصق على فم تايهيونغ وأزاله بقوة.

شهق تايهيونغ بمجرد أن تم تحرير فمه اندفعت عيناه المرتجفه الى الأكبر الذي كان يبتسم له.

ومع ذلك ، فهذه ليست ابتسامته المعتادة الحلوة والدافئة.

  هو يبتسم له ، لكنها ليست تلك الابتسامة التي كانت تظهر في عينيه.

"جين هيونغ ... ما الذي يحدث؟"  سأل ، لا يريد أن يفهم شي خاطئ من الاحتمالات التي تدور في ذهنه.

سخر الأكبر سنا.  "هل تريدني حقًا أن أشرحها لك؟ هل أنت بهذا الغباء الآن؟"

ابتلع تايهيونغ ، رؤية هذا الرجل المألوف أمامه يتحول إلى شخص بالكاد يعرفه.

ماذا حدث لهيونغ اللطيف والمراعي؟

"أرجوك .. هيونغ .. أنت تخيفني. لماذا تفعل هذا؟"  حارب تايهيونغ الرغبة في البكاء.

His Killer | Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن