#الوجه_الأخر_للحمل
...🔱.. BY MAHOSHA.. 🔱...
.
كنت جالسه علي طاولة واحدة مشتركه مع رفاييل ولكن يبدو أن قد ينفجر في أي لحظة أمامي ما خطبه؟"رفاييل هل أنت بخير؟" سألت بفضول بينما أطرح الزبدة فوق قطعة الخبز الطازجه
"دعيني أفعل ذالك لأجلك" قال بإنفعال، هل تجاهل فضولي للتو؟ قضبت جبيني أقول:"ما هذا الأنفعال الذي تملكك لا يبدو أنك بخير"
ثم وضعت الخبز أمامه مما جعله متجمد، هل فعلت شئ خطاء؟
بلع رفاييل ريقه بينما عيناه لم تفارق قطعة الخبز الذي أعدته له سيدته الجميلة بيديها الثمنتين فقط لأجله؟ لا تعلم أنه يكاد أن ينفجر سعادة لأنه جالسه معها في نفس الطاولة و الأن هيّ أعدت له قطة الخبز الثمينه هذه؟ هل أنقذ العالم في حياته السابقه حتي يكافئ بهذه الطريقة؟
ما أيقضه من أحلامه و أفكاره هو أصابعه البيضاء الرقيقة التي حطت فوق يده المرتعشة فرفع مقلتيه نحوها بإتساع ثم رئ نظراتها القلقة تقول:"لا يبدو أنك بخير، هل يعقل انك لا تحب الزبدة؟"
هزّ رأسه بالنفي بإنفعال يقول:"لا، لا، الأمر ليس هكذا انا لم أتذوق الزبدة من قبل"
ابعدت يديها عنه ثم أخرجت إبتسامه حلوا جعلته يضيع فيها بينما تقول:"لا تقلق طعمها لذيذ عليك تذوقها"
تنهدت بعمق بينما أشاهده يأكل الطعام بهدوء أستطيع رؤية دموعه في زوايه عينيه، هل كان يُعامل بطريقة رديئة لدرجه أنه يكاد يبكي بسبب بعض الخبز الطازج و جهله بالزبدة؟
هذا العصر قاسي للغاية، تعالو لنفكر بالأمر، أنا في العصور الحضارات و كذالك أنا حاليا في مملكة فرنجه اي فرنسا في المستقبل ولكنني لم ادرس التاريخ الفرنسي بعمق من قبل لذالك لا أعرف الكثير عنه
هل هيّ مصادفه أن جسدي الحقيقي مات في فرنسا حيث كان لدي عرض هناك؟ هذا مريب للغايه، متّ في فرنسا لأحيا في فرنسا القديمة...
"هل يمكنني أن أطرح الزبدة لأجلك أيضاً؟" قال رفاييل ليعيدني للواقع، وعيت علي نفسي أنني لم أكل شئ و كنت أسرح بتحليلاتي العقيمة
"لا بأس سأفعلها بنفسي" قلت بهدوء و كدت أن أفعلها ولكن ظهر الحزن و خيبت الأمل علي ملامحه الجميلة فرتبكت أقول:"م-ما بك؟"
"اعلم أنكِ لن ترضي بشخص مثلي غجري يفعل شئ كهذا لأجلك فأنا نكره ولا أنكر ذالك لابد من أنني قذر بالنسبه لكِ سيدتي"
أنت تقرأ
الوجه الأخر للحَمّلْ
Randomأنا كنت ميتة.... مت في غرفة العمليات ولكن عندما فتحت عيناي وجدت نفسي اعيش في العصر الفكتوري في جسد فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً سيتم بيعها لي الماركيز بملغ ضخم... لهذا رسمت خطط للهروب من مصيري البائس ولكن دخول ذالك الغجري الغريب لحياتي قلبها رأس علي...