(دخول سينا)
سينا: اهلاً،اسمي سينا داينرت ، واعمل كمدرسة سباحة في مدرسة بيوشامب للفنون، أصنف نفسي كأستاذة ممتازة في مجالي لأنني دائماً أدرب طلابي واجعلهم جاهزون لأي مسابقة، لقد خضنا عدة مسابقات في السباحة مع مدارس اخرى وبالطبع فريقي من حقق المرتبة الأولى دائماً، وهذا ماجعل مدير المدرسة يبقيني من دون طردي الى هذا الوقت، على عكس استاذ الرياضة بيبي.
(دخول بيبي)
بيبي: اهلاً، ادعى بيبي وانا استاذ الرياضة في مدرسة بيوشامب، أصنف كأكثر استاذ يطرد خلال الشهر.. نعم مع الاسف فلدينا مدير مجنون، كلما غضب يطردني، وفي اليوم التالي يعيدني للمدرسة، احياناً ارغب في ضربه وترك المدرسة نهائياً، ولكن الغبي صديقي لا استطيع فعل ذلك، يصنف فريق مدرستنا للرياضة وتحديداً كرة القدم كأفشل فريق في جميع المدارس، وطبعاً لست انا السبب في ذلك بل المدرب الآخر بايلي.
بايلي: عفواً عفواً؟ ماذا قلت؟
(دخول بايلي)
بايلي: انا بايلي ماي، مدرب كرة القدم الثاني اللذي تكلم عنه بيبي، نعم فريق مدرستنا فاشل، ولكن السبب يعود للسيد جوش مدير المدرسة لأنه نقلني من قسم كرة القدم الى قسم الرسم🙂، ولن تتوقعوا السبب! لقد جعلني اصبح معلم الرسم لأن زوجتي شيفاني كانت مدرسة الرسم، ولكن اضطرت لان تترك مهنتها قليلاً ريثما تلد، انا متشوق جداً لأرى طفلي الصغير، اه لقد خرجت عن الموضوع الرئيسي، نعم انا وشيفاني متزوجين منذ ثلاث سنوات.
شيفاني: لقد خرجت عن الموضوع مرة اخرى!
(دخول شيفاني)
شيفاني: مرحباً، انا شيفاني باليوال ماي، مدرسة الرسم في مدرسة بيوشامب للفنون، لا اعمل حالياً هناك لأنني حامل واحتاج بعض الراحة، لقد تعرفت على زوجي بايلي في تلك المدرسة وتزوجنا، احب بايلي كثيراً ولا أريده ان يحزن، ومن اجل هذا سأفعل شيئاً اتمنى ان يرضيه في المستقبل، اوو صحيح نسيت اخباركم اقرب الاساتذة لي في المدرسة هي معلمة الرقص صوفا، انها حقاً بارعة في عملها.
(دخول صوفا)
صوفا: مرحباااااً، اسمي صوفا بلوتنيكوفا، وانا معلمة الرقص في مدرسة جوش ، اقصد مدرسة بيوشامب للفنون، الرقص كالهواء بالنسبة لي فهو الشيء الوحيد اللذي يعطيني الطاقة لأستمر بيومي، انني أدرب الطلاب حالياً على رقصة جديدة ومميزة من اجل اول مسابقة سننضم اليها، اتمنى ان ننجح بها على عكس ماقالته مساعدة المدير سابينا، فهي تعتبرني راقصة فاشلة!
سابينا: ولن أغير رأيي انتي معلمة رقص فاشلة .
(دخول سابينا)
سابينا : هاي، ادعى سابينا هادليقو، وانا مساعدة المدير جوش في مدرسة بيوشامب للفنون، اعتقد ان هذه المدرسة من افشل المدارس التي عملت بها، دائماً اخترع الحجج والكذبات لكي لا أداوم في المدرسة لانه عليي ان اجد فارس احلامي ، تخيلوا لو ان فارس احلامي أتى الي ولم يجدني لانني كنت في المدرسة، ااااه الفكرة لوحدها تصيبني بالجنون.
جوش: آنسة سابينا اعتقد انني أعطيتك مهمة ايجاد مدرس موسيقى جديد، هل وجدتيه؟
سابينا: اااه وطلبات السيد جوش التي لا تنتهي،(تصرخ ): جاري البحث عنه.
(دخول نواه)
نواه: مرحباً، انا نواه يوريا، تخرجت من الجامعة كأستاذ موسيقى اغني وأعزف الجيتار قبل سنتين ولكن للاسف لم اجد عمل الى الآن، بكل تأكيد لأنني شخص منحوس، ولكني الآن وجدت مدرسة تدعى بيوشامب للفنون، أتمنى ان احقق فرصتي هناك، الآن انا ذاهب لمقابلة مدير هذه المدرسة، لقد قالوا عنه انه غريب الأطوار بعض الشيء ولكن لنرى...
(دخول جوش)
جوش: مرحباً، ادعى جوش بيوشامب، وانا افضل مدير لأفضل مدرسة على الإطلاق مدرسة بيوشامب للفنون، لدي بعض الاساتذة الفاشلين في هذه المدرسة، لا استطيع طردهم مع الاسف لانهم أصدقائي.
بيبي: ولكنك تطردني كل يوم!
جوش: لا يهم، الآن نحن نبحث عن بعض المعلمين الممتازين لإكمال طاقم مدرستنا...أتمنى ان نختار الاشخاص الصحيحين .
أنت تقرأ
صدفة... هل حلوة ام مرة
Randomابطال الرواية: نواه،جوش،بايلي،بيبي،اندري،سينا،اني،جولين،شيفاني، سابينا، صوفا. نبذة عن الرواية: مجموعة مدرسين يعملون في مدرسة مختصة بالفنون، يخوضون بعض التحديات ويعيشون قصص مليئة بالدراما، كوميديا ،اكشن ،ورومانسية بالإضافة لبعض الشخصيات الخارجية ال...