البارت السادس عشر

35 1 3
                                    

(عند جوش):
كان قد خرج وبدأ بملاحقة السيدة آني ليجد اين منزلها بعد ان تشتت نظر بايلي عنه...
وبالفعل استطاع معرفة اين منزلها بعد ان رآها تركن سيارتها امام احد المنازل الراقية وتساعد ابنها على النزول.
فرح جوش لهذا ولكن سرعان ماتغيرت ملامحه وبدأ يكلم نفسه: جوش هل انتي غبي ياهذا؟ الفتاة رفعت إصبعها في منتصف وجهك لتريك خاتم زواجها وانت لازلت تلاحقها، اه ياالهي هل انتظرت كل هذا الوقت لكي احب احد ما وأنتهي من وحدتي لأحب امرأة متزوجة في النهاية! كيف سأخرجها من عقلي الآن؟! (شغل سيارته وانطلق لمنزله....)
(في منزل بايلي وشيف):
كانت شيف قد عادت للمنزل وبعدها بوقت قليل وصل بايلي ايضاً.
شيف من المطبخ : من اتى؟ جوشوا؟
بايلي بصوت عالي من باب المنزل: ها نعم، جوشوا أعطيته مفتاح المنزل ليأتي ويزورك.
خرجت شيف من المطبخ وهي تضحك ومتجهة نحوه: ههههه حبيبي اللذي يغضب بسرعة.
(وضعت يديها حول عنقه وقبلته على وجنته)
بايلي: من جوش فقط .
شيف: ههههه آسفة آسفة، كيف كانت المباراة؟
بايلي: جيدة، لقد فزنا.
شيف: كم هذا جميل سعيدة لأجلكم.
بايلي لمس بطنها: كيف حال أميرتي الصغيرة ؟
شيف: اشتاقت لوالدها كثيراً.
بايلي: هل هي الوحيدة التي اشتاقت🤔؟
شيف: اممم نعم.
بايلي : اها حسناً اذاً، لأعود للخارج لمدة اطول ربما ستشتاقين لي وقتها سيدة ماي.
شيف أمسكته بيده: هههه تعال تعال امزح معك.
نظر لها بايلي بملل: بدأتي تشبهين جوش بمزحاتك هذه، وهذا ليس جيد لأن صبري ينفذ بسرعة.
شيف: هههههههههه بايلي حقاً انت مضحك، هيا اذهب بسرعة .
بايلي: الى اين؟
شيف: طفلتك تشتهي الكرز.
بايلي: همممم اي طفلة منهن هذه(واشر على بطنها) ام هذه (واشر عليها)
شيف: بايلييييي بدأت تغضبنا .
بايلي: حسناً حسناً ياطفلتي آسف (قبلها على وجنتها وخرج لشراء الكرز)
شيف: اه اشعر بالأسف عليه عندما استفزه هكذا ولكن شكله يصبح جميل عندما يغضب (لمست بطنها) أليس كذلك ياطفلتي؟! ستملكين افضل اب في الدنيا يااميرتي...
(عند بيبي وسابينا):
كانوا قد خرجوا بعد المباراة وذهبوا لأحد المطاعم لكي يحتفلوا بالفوز .
بينما كانوا يجلسون ويتكلمون في عدة مواضيع رأت سابينا عرافتها المتجولة .
سابينا: اه بيبي انظر العرافة هناك(ونهضت)
بيبي: الى اين؟
سابينا : بالطبع الى العرافة.
بيبي: اه (لمس رأسه بتوتر وتبع سابينا).
(في الخارج ):
سابينا: مرحباً، لم اراك منذ زمن اين كنتي ؟
العرافة: ااه كنت أجول شوارع اخرى.
سابينا : هيا هيا تفقدي حظي ، لم اجد فارس احلامي اللذي تحدثتي عنه حتى الآن.
العرافة نظرت لبيبي ثم اعادت نظرها لسابينا وقالت: فارسك أمامك (ورحلت بعيداً)
سابينا: ها؟ من تقصدين؟ هيييي عودي الى هنا من تقصدين؟ (وبدأت تنظر للناس أمامها فهي لم تفهم ان العرافة كانت تقصد بيبي)
سابينا: بيبييي ساعدني في البحث ، اين هو ؟
بيبي بهمس: اخ غبية (ثم قال بصوت مسموع): هيا لنذهب ونكمل طعامنا، لايوجد احد .
سابينا: لا سأجده.
بيبي: اففف سابينا، كما تريدين انا سأذهب واكمل طعامي.
دخل بيبي وسابينا بقيت في الخارج تنظر من حولها، ولكنها دخلت بعده بدقائق بعد ان تعبت من البحث.
بيبي: ها هل وجدتيه؟
سابينا: لا.
بيبي: اذاً استمري بطعامك وتوقفي عن تصديق هذه الخرافات...
(في منزل نواه):
كان نواه وصوفا يعملان.. نواه كان يركب بعض الأبواب بينما صوفا كانت تفرغ الصناديق وتتحدث معه...
صوفا: نواه لما غادرت سينا؟
نواه: كان يبدو عليها الإرهاق فأخبرتها ان تعود لمنزلها وترتاح.
صوفا: اها، اعتقدت انها ذهبت عندما اتيت اي بسببي .
نواه: لا لاعلاقة لك، هل مازلتما متخاصمتان؟
صوفا: لا اعلم.
نواه: هههه كيف هذا!
صوفا: حقاً لا اعلم تتصرف في غرابة، كل دقيقة في مزاج وكأنها الف شخص في شخص واحد، هل تفهم ماقصدي؟
نواه: هههه اجل فهمت، في الحقيقة لقد رأيت عدة تقلبات مزاجية لها.(ثم توقف عن العمل وبدأ ينظر للجدار الفارغ ويبتسم تلقائياً، يبدو انه يتذكر تقلبات سينا المزاجية)
صوفا: نواه، لدي سؤال لك.
نواه : ماذا؟
صوفا : مانوع العلاقة بينك وبين سينا؟
نواه: لا اعلم، اقصد نحن زميلان في المهنة، وتارة نصبح اصدقاء وتارة اخرى تصبح وكأنني عدوها (ثم صمت قليلاً وقال): لاأعرف ماذا يسمى نوع علاقة كهذه.
صوفا : هههههه حقاً هذا غريب.
(عند جوش):
عندما وصل للبلازا التي يعيش بها وجد نفسه امام منزل السيدة براون... طرق الباب .
سيدة براون : جوش ! طفلي المشاكس ماالذي اتى بك في هذا الوقت؟ (أمسكته من وجنتيه) لما هذا الوجه الجميل حزين؟
جوش: لقد وقعت في الحب بشكل سيء.
ارتسمت ملامح السعادة على وجه السيدة براون: واخيراً رأيتك واقع في الحب!
جوش: هذا اسوأ شيء على الإطلاق .
سيدة براون: ماذا تقصد؟ هيا هيا تعال وادخل وحدثني بشكل جيد عما حدث.
(دخلت السيدة براون وجوش الى الصالة، وعندما جلسوا تمدد جوش واستلقى على قدميها لتضع أصابعها في شعره وتحركهم ببطء لتشعره بالراحة )
سيدة براون: اذاً لا تريد اخباري ماالمشكلة؟
جوش: بكل بساطة وقعت في حب سيدة متزوجة، ولديها طفل ايضاً.
سيدة براون: ياالهي جوش ألم تجد غيرها؟
جوش: القلب ومايهوى للأسف، والآن لااعلم كيف سأنساها.
سيدة براون: تستطيع ذلك، ربما هو اعجاب فقط، ستنساها خلال ايّام لا تقلق.
جوش: اتمنى ذلك، هيا يجب علي الذهاب الآن الى اللقاء.
سيدة براون: الى اللقاء ياصغيري.

صدفة... هل حلوة ام مرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن