الفصل 4

1.8K 83 8
                                    

مرحبا بنات كل ما كان التفاعل أكثر راح نزل الفصول بسرعة أتمنى تدعموني وتعرفوني رأيكم في الأحداث والشخصيات 😘😘⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

متابعة طيبة ⁦❤️⁩⁦❤️⁩

الفصل 4

مر أسبوع منذ ذلك الحين...... كانت إيميلي تبذل جهدها لإبقاء لوسي بعيدة عن سيلفيا... خاصة أن فضول الطفلة كان يزداد مع كل مرة تلمحها بها.....
سرحت شعرها برفق في ذلك الصباح...

وأسرعت الطفلة في الخروج إلى الحديقة متجاهلة إيميلي التي تناديها...

ابتسم كريستيان لرؤية وجهها المحمر وهو يقول: من الواضح أن طفلتي صعبة المراس....

شعرت إيميلي بالاحراج....لعدم قدرتها على مجاراة طفلة صغيرة وأجابت: إنها طيبة ومؤكد أنها ستعتاد على الااصغاء إلي....

تنحنح قائلا: لقد تمت دعوتي الليلة إلى حفل خطوبة أحد معارفي... وأنا في حاجة إلى رفيقة إن لم تمانعي طبعا؟!

ابتسمت ممازحة وهي تقول: أعتقد أن سيلفيا ستكون أسعد لو عرضت عليها مرافقتك ألا تظن؟!

ضحك كلاهما لتضيف: منذ أن عرفنا سبب تواجدها الحقيقي هنا... هي لم تعد تحوم حولك.... وتلازم غرفتها....أو تزور الحديقة....

هز كتفيه بلا مبالاة ورد: لأن معرفة كل من في المنزل بفعلتها جعلها تشعر بالعار على ما أظن.... عموما.... سأرسل السائق لاصطحابك في المساء...
اتفقنا....

اكتفت بإماءة بسيطة وهي تتساءل عن نوع الملابس التي عليها ارتداؤها خاصة أنه لم يسبق لها حضور مناسبة رسمية هنا....

خطر لها أن تذهب لسؤال غرازيلا عندما تذكرت لوسي التي ذهبت إلى الحديقة بمفردها...ركضت بحثا عنها وانزعجت وهي تراها تلعب بسعادة على الأرجوحة بينما سيلفيا تدفعها برفق.....

وقغت مكانها للحظات تراقبهما.... من الواضح أن كلتاهما مستمتعة.... لكن كريستيان أمر أن تبقى سيلفيا بعيدة عن الطفلين... لكن كان ذلك عندما اعتقد أنها تلاحقه وتحاول استغلالهما.... لكن الآن بعد أن عرف الجميع مشاعرها اتجاه غارد.... لم يعد هناك داعي للقلق أليس كذلك؟!

توترت لوسي وهي ترى المربية... في حين توقفت سيلفيا عن دفعها وهي تقول: لوسي...سأذهب الآن..... لقد استمتعت باللعب معك....

تجهمت ملامح الصغيرة وهي تتمسك بها قائلة: سيلفي لا تذهبي رجاء... أريد اللعب معك أكثر....

لحق بها كريستيان وانزعج لرؤية لوسي تتمسك بسيلفيا.... سار ناحيتها ثم حملها قائلا: لوسي... كوني فتاة مطيعة وعودي إلى الداخل رفقة إيميلي...

امتلأت عيناها بالدموع وهي تقول: لا... لقد كنت مستمتعة مع سيلفي.... إنها تدفعني بشكل جيد... على خلاف إيميلي.....

حبّ مستحيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن