الفصل 16

850 40 3
                                    

كانت الساعة تشير إلى العاشرة....عندما خرجت سيلفيا من غرفتها لتناول فطورها... شعورها بالحزن والاحراج... جعلاها تحاول تجنب الأخوين... لكن أندرياس كان موجودا في المطبخ... أو بالأحرى... تعمد البقاء ليتسنى له الحديث معها....

ابتسمت وهي تلقي التحية قائلة: لقد مضى وقت طويل.... سبع سنوات أو ربما أكثر.....

بادلها الابتسامة قائلة: أجل... لقد نضجتِ خلال هذه السنوات وصرت امرأة رائعة.... من المؤسف أنك لم تتزوجي كريستيان رغم الحب الذي جمعكما....  أنا حقا أتساءل عن سبب رفضك له....وعن سبب ملاحقتك له الآن..... ؟!

جلست قائلة: أنت تتحدث الآن بصفتكَ أخا لكريس... وليس بصفتك صديق طفولتي...

أومأ برأسه لتجيب: حسنا... ليس لدي الكثير لأقوله إذا.... سوى أنني نادمة على رفضه....وحاولت تصحيح ذلك لكن.. 

- كريس قال أنك حامل من رجل آخر.... في الشهر الرابع تقريبا.... ومع ذلك أنتِ كنتِ في غرفته بالأمس..... سيلفي التي أعرفها لم تكن يوما وقحة إلى تلك الدرجة..... وبالنظر إليك تبدين بخير تماما.... ما يجعلني أظن أنك تكذبين بخصوص حملك....

شحبت ملامحها وهي تسمع ذلك....وتساءلت كيف عرف.... ليضيف: أعرف جيدا كيف تبدو وتتصرف المرأة الحامل.... لا تحاولي خداعي....

زمت شفتيها وهي ترد: ماذا لو أنني لست حاملا... هل ستخبر كريس بذلك؟!

- لا..... حاليا ابتعاده عنك يصب في مصلحته.... لذلك لن أخبره شيئا..... إلا بعد أن أعلم سبب رفضك له وسبب كذبك بخصوص الحمل....؟!!

-لا يمكنني إخبارك..... آسفة....
- ربما ستخبرين كريس عندما يعلم عن كذبتك..؟!
- لا... صدقني هو لا يهتم أساسا حتى لو علم بكذبتي... لأنه يواعد امرأة أخرى....

- أجل أنيتا لقد أخبرني عنها..... أمي اختارتها.... وهما متوافقان بشكل جيد....إنها هنا في نيويورك وهما يقضيان وقتا جميلا....

ابتلعت غصة وهي تسمع كلامه وأحنت رأسها قائلة: لذا... من الأفضل أن أبقى بعيدة عنه... حتى وأنا أتوق إليه... لذلك كذبت بخصوص الحمل... إضافة إلى أسباب أخرى....

أطلق ضحكة ساخرة ورد: سيلفي... لا أفهم طريقة تفكيرك..... أنا كنت معكما منذ البداية تقريبا.... وأعرف كليكما.... كونك حاملا من رجل آخر.... لن يجعله يكرهك بقدر ما سيؤلمه..... أنا أعلم جيدا أنكما ورغم ارتباطكما الطويل...إلا أنه لم يحدث شيء خاص بينكما.... فكرة أنك سلمتِ نفسكِ لرجل آخر.... تحرقه..... من الفظيع أن تؤذي الرجل الذي تحبينه بهذه الطريقة.....

تألمت هي الأخرى وهمست: أنا أحبه بكل تأكيد.. لكن هو لم يعد يحبني.... لذا... لا داعي لهذا الحديث....

- هذا سخيف.... ما أعتقده هو العكس تماما.... قبل ساعات عندما رأيتكما معا.... نظرات أخي إليك... كانت مليئة بالحب والرغبة....لكنك... لم تلاحظي.... هل أنت ساذجة إلى تلك الدرجة أم ماذا....

حبّ مستحيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن