عزيزاتي المتابعات أتمنى أعرف آراءكم في القصة والشخصيات حتى أستمر وشكرا 😘
متابعة طيبة ❤️❤️❤️الفصل 5
كان كريستيان يدخن سيجارة في الحديقة الخلفية... عندما سمع سيلفيا تتحدث على الهاتف قائلة: لن تهددني باستعمال تلك الصور ... وليس لدي المال لأدفع لك....
-......
-أوه ارحمني رجاء... لست من النوع الذي يعجبني لأقضي ليلة معك....
-....- ليست هناك طريقة لأحضر لك بها مبلغا كهذا... أنا مفلسة... سواء صدقت أم لا... وإن تجرأت على نشر الصور....سأقاضيك ببساطة....ليس هناك ما أخسره....
شعر كريستيان بالاشمئزاز وهو يسمع ذلك...وأدرك أن سيلفيا تغرق في القذارة أكثر مما تخيل.....
ابتسم بسخرية وقد خطرت له فكرة.... لإذلالها أكثر..... وموضوع الصور يروقه.....
أنها المكالمة وهي تشعر بالرعب... لقد أوضحت لذلك الصحفي أنها لا تهتم لنشر الصور كي يتراجع عن تهديدها لكن الأمر يخيفها حقا.... ستكون فضيحة حقيقية....وهي لا تملك المال.... كيف عليها أن تتصرف....
التفت وتجمدت مكانها وهي ترى كريستيان لتهتف بغضب: لكن هل كنت تسترق السمع.... كيف أمكنك ذلك هذا فظيع!!!
- الفظيع هو ما تورطتِ به يا عزيزتي... هيا... نحن أصدقاء قدامى كما تقولين ألن تخبريني؟!
احمر وجهها من شدة الاحراج وهي تقول: سأخبرك.... إن وعدتني أنك ستحفظ الأمر سرا...
بدا مستمتعا تماما وسار ناحيتها قائلا: أعدك بذلك...في النهاية أنا أحفظ سرا أخطر منه ألا تظنين....
هزت قدمها بتوتر وهي تقول: حسنا.... أنت سألتني سابقا عن سبب غيابي عن المناسبات الاجتماعية...
إنه بسبب شخص معين... صحفي لأكون أكثر تحديدا.... لقد كان يلاحقني منذ فترة منتظرا أن يعرف شيئا يبتزني به.....التوت شفتاه في ابتسامة ساخرة لتضيف وهي تفكر : حسنا... كيف أقولها.....
توردت وجنتاها قائلة بصوت مهزوز وقد أدرك أنها تقاوم دموعها : لقد بالغت في الشرب ليلتها....ولا أعلم كيف انتهى بي المطاف في شقته وهو استغل الأمر ليلتقط صورا فاضحة لي.... ثم يهددني بها.... لقد حدث هذا منذ ستة أشهر....أو أكثر لست متأكدة.....
أطلق ضحكة تنم عن استهجانه وهو يقول: يالك من مسكينة... أنت ضحية مجددا.... ضحية لغبائك أليس كذلك؟! هل حقا أكثرت من الشرب.... مع أنك كنت ترددين أن سيدة المجتمع الراقية لا تقوم بتصرفات مخلة.... أذكر أنك كنت ترفضين تناول الكحول.... ماذا حدث ليجعلك تورطين نفسك في هذا.....
كرهت قول ذلك لكنها همست بصوت مخنوق: كريستيان... لا شيء يبقى على حاله... أنا كنت أمر بفترة صعبة حينها....وأنا فعلا أعتبر نفسي ضحية.. ليس من حق أحد استغلالي.... والبحث في حياتي الخاصة.....
أنت تقرأ
حبّ مستحيل
Romanceمقدمة: كريستيان بعد قصة حب مجنونة مع خطيبته سيلفيا.... صُدم عندما رفضت الزواج منه متمسكة بشرطها الذي اعتبره مستحيل التنفيذ... حمل خيبته معه وسافر بعيدا ليؤسس لنفسه حياة جديدة.... بعد خمس سنوات يعود كريستيان إلى موطنه الأم رفقة طفليه والمربية إيمي...