Vote + comment ❤️❤️❤️
الفصل 25
حافظ على هدوئه وهو يصغي إلى التسجيل الصوتي...... لم يعد هناك أي مجال للشك.... سيلفيا مجرد حقيرة... تلك هي الحقيقة ....لكن في الوقت نفسه.... ما سمعه أجج نيران الغضب داخله...... سيجعلها تندم على كل ما فعلته به....
وهو يعلم جيدا كيف يفعل ذلك....
لقد بدأ يفكر بجدية في تسليم الأوراق التي تدين أوغست إلى الشرطة.... سيحطمه هو وأفراد عائلته.... وسيخسرون كل شيء..... ذلك يروقه......
أما سيلفيا.... ستأتي جاثية أمامه تتوسله كي يعفو عن عائلتها... إنه يعلم نقطة ضعفها جيدا....ابتسم بلا مبالاة وقال: حسنا.... أتمنى لكما التوفيق...... وأتمنى أيضا... أن ننسى كل خلافاتنا.... كرجل أعمال... مؤكد أنك تؤمن بأنه لا يوجد عدو دائم....
- هل تقترح علي عملا؟!
- لا.... بل صفقة... أريد شراء شيء منك....
استغرب غارد ذلك العرض المفاجئ.... خاصة أن السعر الذي عرضه كريستيان كان مغريا... ولم يجد مانعا.... خاصة أن تلك الأراضي مهملة منذ وقت طويل....
- إنها أراضي مهملة بعض الشيء ومهملة.... ما الذي ستستفيده منها ...
- إنه من أجل إقامة ملجأ للأيتام.... لن أستفيد من ذلك شخصيا.... إنه من أجل عمل خيري.....
استغرب غارد ذلك....وأبلغه بموافقته..... شرط ألا يعلم أوغست شيئا في الوقت الحالي....
جلس كريستيان في مكتبه يفكر في أن غارد يحاول خداع أوغست ببيع ممتلكات العائلة دون علمه.... إنها ثغرة جيدة عليه استغلالها لتحطيمهم........
في ذلك الوقت.... كتبت سيلفيا صكا بقيمة كبيرة من المال لإحدى الفتيات...... واتفقت معها على خداع غارد.....
مع أنها اضطرت لبيع كثير من مجوهراتها الثمينة للحصول على المال... لكن الأمر يستحق.....
تذكرت اتفاقها مع والدها.... بأن تتحدث مع كريستيان.... ليتوقف عن تهديده.... لن يكون ذلك سهلا... إلا إن تحدث أندرياس واعترف بالحقيقة.... لكن يجب أن تحاول.....
نظرت إلى الساعة....مؤكد أنه سيكون في مكتبه الآن...... لقاؤهما الأخير كان سيئا...وقد توعد لها... لن تستغرب إن رفض استقبالها....
دخلت مكتب الاستقبال..... وطلبت إعلامه بقدومها..... ولدهشتها.... أخبرتها الموظفة أنه في انتظارها.....
حاولت السيطرة على توترها وهي تطرق الباب...
كان واقفا يوليها ظهره..... بينما حدقت فيه بصمت.... وكلمات تيريزا تتكرر في عقلها..... إنها غبية حقا..... لقد أتيحت لها الفرصة لاستعادته مرات لا تحصى ... لكنها ضيعت ذلك بسبب غبائها....
تنحنحت ثم قالت: سيد لينيسكي... آسفة على قدومي من دون موعد... لكن... هناك أمر مهم أود مناقشته معك....
أنت تقرأ
حبّ مستحيل
Romanceمقدمة: كريستيان بعد قصة حب مجنونة مع خطيبته سيلفيا.... صُدم عندما رفضت الزواج منه متمسكة بشرطها الذي اعتبره مستحيل التنفيذ... حمل خيبته معه وسافر بعيدا ليؤسس لنفسه حياة جديدة.... بعد خمس سنوات يعود كريستيان إلى موطنه الأم رفقة طفليه والمربية إيمي...