❤️❤️❤️متابعة طيبة الفصل طويل أتمنى تتركوا آراءكم في التعليقات وشكرا 😘❤️❤️❤️
الفصل 19
ذرعت تيريزا الغرفة جيئة وذهابا..... بينما راقبها ألفريد وهو بالكاد يكتم ضحكته.....
لتقول أخيرا بعصبية: لا أصدق أنه طردني ببساطة....من أجل تلك المراة الرخيصة....أطلق ضحكة وهو يرد: أنتِ تهجمتِ عليها.... وأسأتِ إليها وإلى والدكِ.... كما أنه لم يطردكِ بشكل مباشر.... لقد كان مجرد تهديد... لكنكِ غادرتِ بمحظ إرادتكِ.....
احمر وجهها من الخجل وردت: هل تظن أنني بالغت في تصرفي؟!!
ابتسم لها وأجاب: لا أعلم.... أتمنى أنني كنت هناك لأرى تيريزا الغاضبة... كل ما أعرفه عنك هو الفتاة الهادئة الرقيقة.....
تجهمت ملامحها وردت بضيق: عندما أخبرتني أن كارل صار مدمنا بسبب ما فعلاه به.... أنا فقدت السيطرة على أعصابي... لكن بعد الذي قلته أنتَ محق تماما.... لقد تسرعت.....
أمسك يدها وأجلسها بجانبه وهو يقول: سيلفيا عادت..... لقد اصطحبتها من المطار إلى منزل كريس.... هذا الصباح.....
تنهدت بعمق وردت: مع أنني طلبت منها البقاء بعيدة.... لا يهم.... عليها أن تتحمل نتيجة أخطائها.... أمرها لا يعنيني.....
أحاط كتفيها وضمها إليه قائلا: لكنني في أعماقي ممتن لها على ما فعلته.... لولاها....لما سنحت لنا الفرصة لنكون معا....
أسندت رأسها إلى صدره....وهمست: أجل.... لكن... تصرفها سبب لي جرحا عميقا في قلبي.....
مرر يده على شعرها برقة ليضيف ممازحا: لكنني أعتقد أن شجارك مع والدك كان مجرد حجة لتتركي المنزل وتأتي لرؤيتي.....
توردت وجنتاها وردت: لا تكن سخيفا... أنا فقط.... كنت غاضبة وتصرفت دون تفكير.... لكن من الجيد أنني أملك نسخة من مفاتيح منزلك....
ضحك رغما عنه..... وتركها قائلا: سأطلب لنا العشاء.....
انتبهت عندما رن هاتفها..... إنه غارد....صدقا ما الذي يريده منها... هل عليها أن تجيب أم لا...
ابتلعت غصة في حلقها.... وأجابت ليقول بعصبية: لماذا لم تتصلي بي عندما تشاجرت مع والدك... ما الذي تعنينه بمغادرة المنزل هكذا....أين أنتِ الآن... سآتي لاصطحابك...
كرهت طريقته في فرض نفسه عليها وردت بعصبية: لن أخبرك....لست في حاجة إليك... سأكون بخير.... وسأعود إلى المنزل عندما أرغب في ذلك...
- تيريزا.. أنتِ تتجاوزين حدودك... هل أنتِ في منزلِ ذلك الرجل الذي كنتِ تتحدثين معه على الهاتف....
- غارد....أنا أريد الانفصال عنك... لذا... ما أفعله ليس من شأنك....
أغلقت الخط في وجهه....وأنهت المكالمة....
أنت تقرأ
حبّ مستحيل
Romanceمقدمة: كريستيان بعد قصة حب مجنونة مع خطيبته سيلفيا.... صُدم عندما رفضت الزواج منه متمسكة بشرطها الذي اعتبره مستحيل التنفيذ... حمل خيبته معه وسافر بعيدا ليؤسس لنفسه حياة جديدة.... بعد خمس سنوات يعود كريستيان إلى موطنه الأم رفقة طفليه والمربية إيمي...