متابعة طيبة لا تنسوا آراءكم وتساؤلاتكم
بالنسبة للبطلة كما يتساءل الأغلب هي سيلفيا
واللي انذكر في الفصول السابقة مش محاولة تبرير لأفعالها أبدا لأني مستحيل برر للغلط والأحداث القادمة راح تحمل إجابات لتساؤلاتكم وشكرا❤️❤️❤️❤️❤️❤️
الفصل 9
في تلك الليلة... كانت سيلفيا على وشك الصعود إلى غرفتها عندما سمعت صوت بكاء الرضيع مايكل.... ولما طال بكاؤه .. ولم يظهر أحد لتفقده.... قادها فضولها إلى دخول غرفته...وقلبها يحترق شوقا لرؤيته عن قرب....
تطلعت إلى ملامحه الصغيرة..... لقد كان وجهه محمرا من كثرة البكاء....
لم تعلم لماذا شعرت بالعاطفة نحوه.... ربما لأنه يذكرها بكارول عندما كانت رضيعة... لقد كانت تبكي هكذا.... لأن أمها غير موجودة.. تماما مثل مايكل الذي حرم من والدته.... مؤكد أنه يفتقد حنانها....
مدت ذراعيها وحملته بحذر....وضمته إلى صدرها... دفئه انتقل إليها.... واستنشقت رائحته اللطيفة.... ابن كريستيان جميل جدا.... حتى بالرغم من أنه لا يشبه والده..... بل والدته على الأغلب....
ربتت على ظهره برقة... ليسكت بعد لحظات... ويتمسك بخصلة من شعرها يشدها....
ابتسمت لذلك.... ثم حدقت في الغرفة حولها... لماذا يجعلون طفلا رضيعا ينام في غرفة بمفرده.... أما كان من الأفضل إبقاؤه مع أخته على الأقل......
أدركت أنه بحاجة لتغيير حفاظته ولم تمانع فعل ذلك....فهي معتادة على العناية بالأطفال.....
داعبت وجنته وهي تقول: ألست جائعا... أيها الصغير؟!
ابتسم وأخذ يناغي.... وراقبته بينما نبضاتها تتسارع..... ياله من ملاك جميل....
انتبهت عندما دخلت غرازيلا الغرفة واستغربت تواجدها هناك قائلة: رأيت الباب مفتوحا فظننتها إيميلي... لم اتوقع أن تكوني أنت...
تجهمت ملامحها وهي ترد: غرازيلا لن تطلبي مني المغادرة... قلبي صار ملكا لمايك ولن أتركه....
حملته بحنان لتقول المرأة بقلة حيلة: حسنا أنا لم أعد صغيرة في السن... والعناية بالطفلين مرهقة فعلا....خاصة أن إيميلي حزينة منذ مغادرة السيد.... لذا...سأكون ممتنة إن اعتنيتِ بالصبي...
أشرق وجهها فرحا وردت: شكرا جزيلا لك... ولن أخبر كريستيان بذلك كي لا يغضب....
جلست المرأة على احد المقاعد بتعب وهي تقول: ذلك الشاب المسكين... لقد ترك منزله... أتساءل إن كان يعتني بنفسه جيدا...
- أنا حقا آسفة لقد غادر كريس بسببي.... لا أصدق أنه ترك أطفاله وحبيبته فقط لأتمكن من البقاء.... رغم كل الأخطاء التي ارتكبتها في حقه.. هو يملك قلبا كبيرا بالفعل...
أنت تقرأ
حبّ مستحيل
Romanceمقدمة: كريستيان بعد قصة حب مجنونة مع خطيبته سيلفيا.... صُدم عندما رفضت الزواج منه متمسكة بشرطها الذي اعتبره مستحيل التنفيذ... حمل خيبته معه وسافر بعيدا ليؤسس لنفسه حياة جديدة.... بعد خمس سنوات يعود كريستيان إلى موطنه الأم رفقة طفليه والمربية إيمي...