Vote + comment ❤️❤️
الفصل 24
راقبته وهو يغادر.... هذه المرة... هو حقا يكرهها.... لم يعد هناك مجال ليتسامح معها..... لكنها ليست منزعجة... ولا غاضبة منه.... فقد أدركت بعد تجاربها الأخيرة... أن الحب مجرد كذبة كبيرة... ليست في حاجة إلى الحب.... ولا إلى رجل... عليها فقط الاعتماد على نفسها.... لقد أحبت كريس من أعماقها.... وتمنت أن تبقى معه للأبد... لكن علاقتهما أصبحت متعبة يشوبها الشك وعدم الاحترام....
شعر ألفريد بارتياح عظيم لمعرفة أن تيريزا لم تتخلى عنه وأنها ستنفصل عن زوجها.... لكنه شعر بالأسى على كريس.... من جانب آخر... لكن ما باليد حيلة.....
في المساء انضمت سيلفيا إلى والدها وتحدثا عن أمور العمل.... ولمحت له أن غارد يملك أسهما كبيرة في الشركة.... وقد يستغل ذلك ضده...
أوغست نفسه بدا غير واثق لتؤكد سيلفيا قائلة: ألم تفكر في احتمال ان غارد قد يمل من تيريزا وينفصل عنها... حينها سيأخذ ماهو حق لنا....
- لكن غارد لا يريد الانفصال...وتيريزا لن تذهب إلى أي مكان....
- ومع ذلك يجب أن نأخذ احتياطاتنا..... أبي ما رأيك.... قد أجد طريقة لإقناع غارد بإعادة الأسهم إلي... ألن تعارض ذلك؟!
تذكر كيف أنها انقلبت عليه.... وفكر أنه لا يثق بها ليقول: لا أريد خسارة غارد... إنه متفان في عمله... أخشى إن طلبت منه إعادة الأسهم إليك... قد يعتبرها إهانة.... ويفسخ الشراكة....
- لا عليك....غارد لن يغضب... ولست مضطرا لإخباره شيئا أنا أعلم جيدا كيف سأقنعه....
راقه ما يسمع فهو مؤخرا صار لا يثق بغارد أيضا ويشك أنه يختلس من أموال الشركة.... سيكون من الأفضل الحد من نفوذه.... أما بخصوص الأسهم.... سيجبرها لاحقا على تسليمها لكارول....
أخذ رشفة من شرابه ثم قال: لقد علمت أن كريستيان أتى لزيارتك هذا الصباح.... وقد خرج غاضبا....
تذكرت ذلك وابتسمت بحزن: لقد طردته.... لقد انتهى كل شيء بيننا للأبد هذه المرة....
مع أنه يجد الأمر صعب التصديق... لكن قد يجد طريقة للاستفادة منها.... ثم تذكر مشروع السفن السياحية وسألها: إذا.... متى سيتم إطلاق المشروع.... هل لديهم التمويل الكافي؟!
تساءلت إن كان والدها ينوي إفساد الأمر لتجيب: إنهم يدرسون فكرة القرض.... التكاليف عالية ولا يوجد مستثمرون كثر.... حتى أن التنفيذ لم يبدأ بعد... لا أعتقد أن المشروع سينجح... أو على الأقل سيستغرق وقتا طويلا....
لمحت علامات الرضا على وجهه... الأفضل الا تخبره شيئا عن عمل كريس... ولا عن كون زوج والدتها مستثمرا مهما في المشروع.... وللتفكير أن والدتها قد ترغب في رؤيتها.... ذلك مزعج حقا....
ربما كارل كان محقا في موجة غضبه... هي من اختارت التخلي عنهما... ما الذي تتوقعه الآن....
أنت تقرأ
حبّ مستحيل
Romanceمقدمة: كريستيان بعد قصة حب مجنونة مع خطيبته سيلفيا.... صُدم عندما رفضت الزواج منه متمسكة بشرطها الذي اعتبره مستحيل التنفيذ... حمل خيبته معه وسافر بعيدا ليؤسس لنفسه حياة جديدة.... بعد خمس سنوات يعود كريستيان إلى موطنه الأم رفقة طفليه والمربية إيمي...