الفصل 7

1.2K 64 10
                                    

متابعة طيبة ⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

لا تنسوا ترك آراءكم وتوقعاتكم 😘😘

الفصل 7

حدقت سيلفيا في المرآة... وتساءلت إن كانت على قدر كافٍ من الأناقة...... لن تسمح لدوريس بالتغلب عليها الليلة ولو أنها تدرك أن فضيحة ما ستكون بانتظارها..... عليها أن تتحضر معنويا لمواجهتها.....

طرقت إيميلي الباب ثم دخلت وشعرت بشيء من الغيرة وهي ترى حرص سيلفيا على أن تظهر في كامل أناقتها..... ودون وعي منها همست: أنت تبدين رائعة حقا.... أتساءل حقا... إن كنت تنوين لفت انتباه كريستيان....؟!

ابتسمت سيلفيا وهي تجيب: إيميلي.... لقد قابلتِ دوريس أليس كذلك؟!

أومأت برأسها لتضيف: مؤكد أنك لاحظت غرورها وثقتها بنفسها... أنا في حاجة لأن أكون في أبهى حلة لأغيظها لا غير.... أنا لن أحاول أبدا جذب انتباه كريستيان أبدا.... خاصة بعد أن أدركت مشاعره العميقة اتجاهك....

تفاجأت إيميلي بسماع ذلك..... عن أي مشاعر تتحدث سيلفيا..... حبها لكريستيان من طرف واحد... وكل ما بينهما هو مجرد تظاهر....

ترددت للحظة قبل أن تقول بخجل: هل حقا تعتقدين أنه يحبني إلى تلك الدرجة....

ابتسمت سيلفيا وهي تقول: أجل أعتقد ذلك.... لقد كنت أحيانا أراكما معا... نظرته إليك دافئة... وهو حريص دائما على معرفة رأيك في كل شيء....
أتعلمين لقد طلب مني مساعدته في العمل ليتفرغ لك وللأطفال.... حتى أنه كان خائفا عليك من دوريس..... وإلا ما كان أبدا ليصحبني رفقته...  خاصة أن الجميع يعلمون بقصة انفصالنا... إنه يخاطر بكرامته من أجلك.... لكن هل أنت حقا تشكين في حبه لك...حتى وأنتما تعيشان معا؟!

خفق قلب إيميلي بشدة وهي تسمع كلمات سيلفيا هي لم تتخيل أبدا أن كريستيان وضع نفسه في موقف سيء فقط لحمايتها...... سيلفيا امرأة ذكية... وكان بإمكانها كشف كذبتهما ببساطة... لكن.... هي لم تكتشف ذلك... ربما لأن كريستيان لا يتظاهر بل هو جاد فعلا....

دمعت عيناها.... مما أثار استغراب سيلفيا التي ناولتها منديلا وهي تقول: هل قلت شيئا خاطئا دون قصد؟!

هزت رأسها نفيا أجابت: لا أبدا... شكرا جزيلا لك يا سيلفيا..... لقد جعلتني أرى الأمور من وجهة نظر أخرى.....أنا أحب كريستيان من أعماقي لكن... لم أكن متأكدة من مشاعره اتجاهي....

ضحكت سيلفيا قائلة: هذا طبيعي.... ربما يبدو كريستيان شخصا مثاليا من الخارج... لكنه خجول بعض الشيء ولا يستطيع التعبير عن نفسه أو مشاعره... إنه يجد صعوبة في إظهار حبه.... أتعلمين لو لم أقل أنني أريد الزواج منه.... لما ارتبطنا أبدا.... هو لن يقوم بالخطوة الأولى ...

تساءلت إيميلي عن ذلك....في الواقع.... كريستيان ومنذ أن أنقذها من الحادث.... ورغم كونها فتاة غريبة لا يعلم عنها شيئا...صار يتردد عليها باستمرار....ويعتني بها.....

حبّ مستحيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن