متابعة طيبة لا تنسوا ترك آرائكم وتوقعاتكم ❤️❤️😘😘
الفصل 11
جلست سيلفيا على سريرها وهي تضم ركبتيها إلى صدرها....حدقت في الفراغ..... بدت معزولة تماما عن العالم.... الجو في هذا المنزل يقتل أقل بهجة في نفسها... إنها تفتقد كريستيان.... غرازيلا وإيميلي والأطفال.... ترى هل لوسي بخير....وماذا عن مايك ذلك الطفل الجميل....هل يتذكرها أساسا... لقد كان يعشق شد خصلات شعرها...
أفلتت دمعة.... لقد مرت ثلاثة أيام منذ عودتها إلى هنا.....وهي لم تغادر غرفتها منذ ذلك الحين....
لقد لمحت تيريزا عند وصولها والأخيرة تجاهلتها....
ذلك كان مؤلما حقا لكن لا يمكن لومها....جرح قلبها عميق جدا.....ومع ذلك ستضطر لمقابلتها عاجلا أو آجلا ليس هي فقط... بل غارد أيضا.... ينتابها التوتر كلما فكرت فيه.... إنه مزيج من الحزن والغضب ينتابها.....
قاطع أفكارها قدوم كارول التي احتضنتها كعادتها وهي تقول: أختي... ألن تنضمي إلينا على العشاء الليلة أيضا....؟!
ترددت وهي تقول: حبيبتي أنا متعبة قليلا...
لتتدخل فيليبا قائلة بنبرة مستنكرة: لكن سيلفيا إن استمريت في تجنب مقابلة تيريزا وغارد... أبي سوف ينتبه....
استغربت كارول سماع ذلك وسألتها: هل أنت على خلاف مع تيريزا وزوجها لذلك غادرت؟!
تنهدت سيلفيا بعمق وردت: لا... فيليبا أساءت الفهم... كل ما في الأمر أنني غير راغبة في مقابلة زوجة أبينا الجديدة.... والتي كانت حبيبة أخينا كارل....
تنهدت كارول بحسرة وهي تقول: كيف حال كارل ألم يتصل بك؟!
هزت كتفيها بعدم معرفة وهي تقول: أعتقد أنه يجب أن يظل معزولا لفترة من الزمن... ليستعيد صحته النفسية..... والأهم... أبي لا يجب أن يعلم أن أخي في مركز لمعالجة الادمان اتفقنا؟!
أومأت الفتاتان بطاعة....لتصر فيليبا قائلة: سيلفي... ستحضرين على العشاء الليلة.... والأهم... استعدي جيدا... أبي سيعنفك... إن ظهرتِ بهذا المنظر المزري...تأنقي كما كنت تفعلين دائما... لا يجب أن يشك في شيء....
كرهت سيلفيا حقيقة أنها صارت تتلقى الاوامر من فيليبا ووقفت بعصبية قائلة: فيليبا لا تختبري أعصابي.... وكفي عن إصدار الأوامر.... لأنني بدأت أمل بالفعل...
تبادلا نظرات غاضبة لتنفجر فيليبا قائلة: أنت لطيفة مع الجميع باستثنائي.... أنت تحبين كارول وتيريزا أكثر مني...
زفرت بعصبية وهي ترى طريقة فيليبا في محاولة جذب الانتباه كعادتها تحاول لعب دور الضحية... لكنها هذه المرة لم تتأثر أبدا وردت: فيليبا اخرجي من غرفتي فورا... وفكري جيدا في نتائج تصرفاتك....
أنت تقرأ
حبّ مستحيل
Romanceمقدمة: كريستيان بعد قصة حب مجنونة مع خطيبته سيلفيا.... صُدم عندما رفضت الزواج منه متمسكة بشرطها الذي اعتبره مستحيل التنفيذ... حمل خيبته معه وسافر بعيدا ليؤسس لنفسه حياة جديدة.... بعد خمس سنوات يعود كريستيان إلى موطنه الأم رفقة طفليه والمربية إيمي...