عيلة بو راكان...ابو راكان الاخ الاكبر من بين اخوانه عمره ببداية الخمسين ويشتغل مدير تنفيذي بشركة بترول... عايش بفلة كبيرة مع زوجته وابنائه..
ام راكان عمرها بنص الاربعين وتشتغل مديرة في مدرسة نموذجية للبنين.. امرأة راقية ومثقفة وحبوبه ووايد طيبه..
أبنائهم:
راكان: الاكبر بين اخوانه عمره ٢٧ ضابط في العسكرية، وشخصيته قويه وجريء وايد، يحب المزح والضحك...
عبدالعزيز: عمره ٢٥ ويشتغل في الامن الجنائي، ذكي وعنده سرعة بديهة يحب يحلل الاشياء ويتفلسف، حنون ودمه خفيف ويحب المزح والضحك نفس اخوه راكان...
المياسة: عمرها ٢٣ تدرس في الجامعه وتخصصها اعلام وهي باخر سنة... رياضية وتحب تمارس جميع النشاطات الحركية، شخصيتها قوية واللي براسها تسويه، حبوبة وتحب الوناسه، تعتبر الاقرب لاخوانها الشباب لانها تفهمهم وهي نفس جوهم...
الريم: الاصغر بين اخوانها، عمرها ٢١ تدرس بنفس الجامعة مع اختها، تخصصها علم نفس سنة ثانية.. ذكية ومثقفة وتحب الفلسفة والقراءة، شخصيتها رزينة وعاقلة نفس امها بالضبط يعني عكس اخوانها تماماً، اللي يشوف شخصيتها كانها هي اكبر اخوانها مو العكس، متزوجة وعندها بنت عمرها سنتين اسمها لولوة...
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
الاخ اللي يجي من بعد بو راكان، هو ابو سلطان عمره ببداية الخمسين بينه وبين ابو راكان كم سنه بسيطه، كان يشتغل في البحرية بس توفى اثر حادث صار في العمل.. زوجته ايضاً متوفية من سنين طويلة كان عمرها بالثلاثين لما توفت..
أبنائهم:
سلطان: الابن الكبير لامه وابوه، عمره ٢٨ ويشتغل في البحرية نفس وظيفة ابوه المرحوم، شخصية سلطان تشابه ابوه وايد، عاقل ورجال كلمته موزونه، محترم واي حد يتعامل معاه يعطونه اكبر من عمره من طريقة تفكيره وشخصيته...
اسيا: الاخت الصغيرة والوحيدة لسلطان، عمرها ١٧ وتدرس بالمدرسة، حساسة وكتومة وشخصيتها هادية ومنطوية على نفسها، تحب الاعمال الفنية وكل مايتعلق بالفن...
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
عيلة بو احمد...
ابو احمد الاخ المتوسط لابو راكان، عمره بنهاية الاربعين ويشتغل في العسكرية برتبة عالية، عايش بفلة متواضعة مع زوجته وابنائه..
ام احمد: عمرها بنهاية الاربعين وتشتغل دكتورة في جامعة اجنبيه معروفة.. شخصيتها قويه ومتحكمة جداً في أبنائها وصاحبة قرار...
أبنائهم:
احمد: الاخ الاكبر من بين خواته، الولد الوحيد وعمره ٢٦، وظيفته طيار، انسان هادي جداً ورايق، يحب العزلة وانطوائي وبعيد بعد تام عن المشاكل، يحب يختلي بنفسه ويعيش اجواء الروقان لحاله...
ميس وسهم: توأم العيلة عمرهم ٢٥ ويشتغلون مع بعض في شركة عمهم بو راكان.. ثنتينهم متزوجات اخوان وعندهم أولاد صغار..
ولد ميس اسمه: غانم وعمره ٣ سنوات
ولد سهم. اسمه: سلطان وعمره ٤ سنواتساره: اصغر اخوانها عمرها ٢٤ وتدرس بالجامعة، تخصصها ادب انجليزي اخر سنة.. انسانة رقيقه وناعمة، ذكية ومتفوقة، تحب الدراسة والقراءة والكتابة وتحب تألف اشعار وروايات خاصة فيها، دلوعة ابوها وعمها ابو راكان، وكل العيلة يحبونها بسبب شخصيتها اللطيفة وطيبت قلبها بس لسانها طويل على اللي مايحترمها...
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
ام الجوري: الاخت الصغيره لابو راكان وابو احمد وابو سلطان، عمرها ٣٨ ووظيفتها استاذة فنية في معهد للفن، عندها بنت وحده بس ومنفصله عن زوجها، شخصيتها حبوبة وروحها مرحة، بس عصبية ومتسرعه في احكامها، واللي في قلبها على لسانها، طيبة وايد وتعتبر العمة القريبة لعيال اخوانها بسبب صغر سنها وروحها الشبابية بينهم..
الجوري: وحيدة امها عمرها ١٨ وطالبة في الثانوية وباخر سنة لها في المدرسه.. شخصيتها عاقلة وحبوبة وطيبة طالعه على ابوها، انسانة رقيقة وناعمة وذكية ومتفوقه في دراستها...
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
عيلة ابو مشعل...
ابو مشعل عمره ببداية الستين، متقاعد من العسكرية وعنده محل مجوهرات، عايش مع زوجته وابنائه في فلة كبيره...
ام خليفة عمرها بنص الخمسين وتشتغل مصممة ازياء واسمها معروف بين الكل، أمرأه واثقه من نفسها وصاحبة شان، راقيه وحبوبه ومتواضعه وايد..
الابناء:
خليفة: الاخ الاصغر من بين اخوانه، عمره ٢٨ ويشتغل في العسكرية برتبة عالية، شخصيته هاديه وثقيل وايد، قلبه طيب وحنون..
خليفة عنده أختين اكبر منه اعمارهم ببداية الثلاثين واثنين اخوان شباب بعد اكبر منه واعمارهم في الثلاثين وكلهم متزوجين..
مو ضروري نذكرهم لان ماراح يكون لهم دور كبير في الروايه...جواهر: اصغر اخوانها واخواتها عمرها ٢٤ وتشتغل محامية واستشارية قانونية في شركة محاماه، شخصيتها مجنونة وحبوبة، تحب المغامرات والسفر وجمعة الصديقات، لسانها طويل وشخصيتها قوية، اللي بقلبها على لسانها وماتهتم لاحد وتسوي اللي براسها..
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
هذي هي شخصيات الرواية.. اتمنى لكم قراءة ممتعة❤️
أنت تقرأ
استوطنتَ قلبي
Romanceرواية شبابية مثيرة تجمع بين الحب، والدراما، والمغامرة تروي احداث الرواية عن تفاصيل حياة مجموعة من الفتيات والشبان، وكل شخص منهم لديه قصة وماضي مثير للإهتمام، بالإضافة لحدوث بعض المغامرات والمفاجآت الغير متوقعة لكل شخصية.. قراءة ممتعة❤️