1

5.1K 208 19
                                    












نسي فانغ سو كيف دخل الغرفة ، لكنه تذكر فقط أنه كان هادئًا منذ لحظة ، وأومأ برأسه نعم لوالده على ما يبدو بهدوء. في اللحظة التي تركها ، بدا الأب فانغ ، الذي تعرض لإصابة جديدة في وجهه ، بسعادة غامرة ، واستبدلت السعادة أثر الذنب الوحيد.

المنزل بسيط وخشن ، والشيء الذي يفصل بين القاعة الخارجية والغرفة الداخلية هو مجرد باب خشبي متهالك ، لا يمكنه حتى أن يحجب الرياح الباردة ، ناهيك عن أصوات الناس في الخارج.

كان الصوت حادًا ولئيمًا ، كأنه لا يهتم إذا استمع ، وقال بنبرة احتفالية: "في رأيي من الأفضل أن تتزوج. ليس سيئًا ، على الأقل افتح فمك لتأكل أقل ، إنه شيء جيد لكل واحد منا! "

لم يستطع فانغ سو رؤية أي تعبير ، فقد اعتاد عليه لسنوات عديدة واستمع فقط بخدر. ربما كان والده هو الذي أوقفه لفترة ، ثم أصبح الصوت أكثر انعدامًا للضمير. رفع صوته الصاخب إلى أعلى ، وتعمد الصراخ في غرفته: "هل قلت شيئًا خاطئًا؟ ماذا فعل لهذه العائلة؟"

"هذه المرة ... أنقذ حياتي مهما كان الأمر ..." أخيرًا جاء صوت الأب فانغ بنبرة أقل صرامة ، ثم هدأت كلمات الشتائم كثيرًا.

توقفت حركة Fang Su المتمثلة في طي الملابس القديمة قليلاً ، وظهرت ابتسامة ساخرة على شفتيه.

بعد التفكير في الأمر لفترة ، وُلد ضعيفًا ولم يستطع الذهاب إلى الحقول ، لكن يجب ألا يقول إنه لم يفعل شيئًا من أجل الأسرة. إطعام الدواجن ، وتنظيف الفناء ، وغسل الأطباق ، وحتى الخياطة والتطريز ، فهو على استعداد للقيام بأشياء لا تستطيع سوى النساء القيام بها ، فقط للتعويض عن الأسرة وتقليل اللوم - على الرغم من أنه في الواقع هو أول من عائلة فانغ. ابن.

"إنك أنجبته وربته ، فعليه أن يضحي بحياته مقابلك". بعد فترة ، بدأت المرأة تفقد أعصابها مرة أخرى ، وكأنها قد اكتشفت ثقة جديدة ، واستمرت في الحديث عن هذا المنطق الملتوي ، "إنها مشكلة كبيرة. بعد ذلك ، تم تبرئة الاثنين ، فهو لا يدين لك دين ، ولا داعي للقلق بشأن البخور ، بدونه ، ألا نبقى لدينا Qiang'er؟ "

أخيرًا لم يعد بإمكان فانغ سو الاستماع بعد الآن.

ليس هناك الكثير من الأشياء لحزمها ، لكن ملابسين قديمين ودبوس خشبي ، ليس من الصعب حزم أمتعتني ، ويمكنني مغادرة هذا المكان دون أي قلق. وقف منتصبًا من السرير الخشبي وعاد إلى الصالة الخارجية بحزمة بسيطة. توقفت المرأة التي كانت تتحدث إلى نفسها في الخارج عن الكلام وأدارت عينيها بازدراء.

لم تنظر فانغ سو إلى والدها ، وخرجت من المنزل بوجه خالي من العيوب ، ولم تتوقف إلا بعد أن تخطت العتبة بقدم واحدة. استدارت ، ونظرت إلى ما وراء الشخص الذي كان قريبًا منها ، وقالت للمرأة بسلام: "الأم الثانية على حق ، لقد أنجبني والدي لإعالتني ، ومن الصواب أن أتبادل حياتي معه. آمل أيضًا ، كما قال إرنيانغ ، من الآن فصاعدًا ، أن أتوصل إلى توضيح مع عائلة فانغ ، ولن يكون هناك أي شيء أفعله حيال ذلك ".

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن