14

948 82 0
                                    













نزلت خادمتان من العربة أولاً ، رفعت إحداهما الستارة ، وانتظرت الأخرى بحذر خارج العربة ، ومدَّت يدها لتحية الأشخاص الموجودين بالداخل. بعد فترة ، امتدت يد رفيعة من السيارة ، بدت ناعمة وخالية من العظم ، بيضاء وواضحة ، وهو أمر رائع للغاية.

عند سماع الصوت ، استقبله البواب ، واقترب مسرعا من العربة ليدعوه. اصطحب الزائر إلى الأرض وانحنى بحذر ليحييه ، "الآنسة بياو هنا ، تم تنظيف مهجع حديقة فييوان ، يجب عليك العودة إلى غرفتك للراحة أولاً. في لحظة ، الصغير سيدعو المطبخ لتقديم الوجبة ".

كانت المرأة التي تم استدعاؤها هي ابنة عم تانغ تشياويوان التي اشتهرت بكين ميوان. عاشت في Liucheng ، على بعد بضع عشرات من الأميال من مدينة Linzhou ، وكانت واحدة من أجمل النساء في المنطقة. يبلغ عمر تشين ميوان أكثر من عشر سنوات. لعدة سنوات ، اقترب عدد لا يحصى من العائلات الثرية من عتبة قصر تشين من أجل اقتراح الزواج ، ولكن هذه الفتاة ليست فقط غير راغبة في الإجابة ، فهي تهرب دائمًا من المنزل من وقت لآخر ، بعد الركض إلى قصر تانغ في لينزهو المدينة ، البقاء شهر.

تدريجيًا ، كان لدى العديد من الأشخاص خطاب موافقة في قلوبهم ، وشعروا أن هذه الزهرة الشهيرة تم التعرف عليها أساسًا على أنها المالك ، فقط في انتظار Tang Qiaoyuan لالتقاطها والعودة إلى المنزل يومًا ما. بل إن بعض الأشخاص ذوي النوايا السيئة ينشرون إشاعات دون إذن ، قائلين إن هناك أفعالاً غير عادية بين الاثنين ، وأن الزواج مسألة وقت فقط.

تجاهلت تانغ تشياويوان هذا طوال الوقت ، واندفعت تشين ميوان للعودة عندما كانت لا تطاق حقًا ، وحتى أغلقت وجهها البارد خارج المنزل ، لكن هذه الفتاة كانت صبورة جدًا ، ولم تمانع مرة واحدة ، وما زالت تفكر في الأمر. ابذل قصارى جهدك للتمسك به. في وقت لاحق ، كان تانغ تشياويوان أيضًا متعبًا جدًا للتعامل معه ، لذا فقد غض الطرف ببساطة ، ودعها تفعل أي شيء ، وافترض أنها غير موجودة.

ومع ذلك ، منذ نصف شهر فقط ، تزوج تانغ تشياويوان وفانغ سو فجأة. تمت دعوة بعض الأصدقاء المقربين والأصدقاء القدامى فقط في المدينة إلى المأدبة ، وتم إرسال البريد في اليوم السابق.

بعد ظهور النبأ ، صُدم الجميع. تفاجأ بعض الناس الذين سمعوا عن تشين ميوان. من الذي وضع بالضبط عقل تانغ تشياويوان.

انتشر الخبر أبعد وأبعد ، وبعد فترة وجيزة ، وصل إلى Liucheng ، وسقط في آذان Qin Meiwan بعد عدة تداول.

لا يزال والد تشين مريضًا ، لكنه ليس خطيرًا ، فهو يحتاج فقط إلى الراحة. لذلك ، تشين ميوان ، القلق للغاية ، لا يريد أن يستمع إلى هذه الشائعات عبثًا. على الرغم من أنها بقيت في المنزل لمدة نصف شهر فقط ، فإنها تشعر بالغيرة. في منتصف الحمى ، جاء بسرعة إلى مدينة Linzhou.

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن