24

729 71 0
                                    












قبل الفجر ، ستشرق شمس الصباح ، واستيقظ فانغ سو ، الذي كان في غيبوبة لفترة طويلة ، ببطء.

كانت عينا الشخص بجانب السرير غائمتين ، ولم يستعد حواسه في البداية ، حتى فتح فانغ سو عينيه نصف مفتوحتين ونصف مغلقة ، وعندما أصبحت بصره أكثر وضوحًا ، التفت لينظر إليه.

في لحظة ، استيقظ الرجل فجأة ، وكان حلقه جافًا جدًا ، وفتح فمه دون أن يصدر صوتًا ، وأمسك يده بإحكام.

لم يعرف فانغ سو كم من الوقت كان ينام ، ولكن لم يكن هناك سوى إحساس بالتعب عندما استيقظ من نوم طويل. في ذلك الوقت ، مرت الصور في ذهنه ، وفجأة امتلأ قلبه بعدم الارتياح. أمسك راحة الرجل دون وعي. على الرغم من أنه لم يكن لديه القوة ، إلا أنه اعتبر هذا هو الخلاص الوحيد ، وتهامس: "Qiaoyuan ..."

جلس تانغ تشياويوان لمدة يوم أو يومين ، واستلقى أخيرًا بملابسه. لقد خلع للتو حذائه ، وعانقه ، وأقنعه بصوت أجش ، "لا تخف ، سوسو ، نحن في المنزل ... لا بأس ، استيقظ. تعال ، لقد كنت أنتظر منذ وقت طويل..."

كانت الكلمات غير متماسكة ، استمع فانغ سو ، ثم أدرك فجأة. بالنظر إلى الستار المألوف ، كان من حسن حظه أخيرًا أن يهرب من الموت. ومع ذلك ، فإن المفاجأة والذهول اللذان ظهرا فجأة في قلبه لم يكن بسبب ذلك ، ولكن بسبب النغمة المألوفة التي سمعها للتو. استدار ببطء مع بعض القوة ، والادعاء في أذنه بأنها لن تختفي أدفأ قلبه.

لمست يد فانغ سو وجه تانغ تشياويوان المتهالك ، ونظرت إليه من خلال ضوء الشموع الساطع ، ولاحظت الغرابة المبهرة في الجزء العلوي من شعره ، وسأل ، "ما خطبك ..."

"هاه؟" لم يستطع Tang Qiaoyuan رؤية مظهره ، وفرك بلطف راحة يده الدافئة.

لم يستطع الانتظار للإجابة ، لكن فانغ سو لم يحرك عينيه بعيدًا ، وبقيت عيناه في مكانهما ، حتى أنه كان قلقًا بشأن ما إذا كان قد أبهر عينيه ، وكلما ضاق عينيه. شعر تانغ تشياويوان بالحيرة أيضًا عندما رآه هكذا ، ومد يده أخيرًا لمتابعة نظرته وقام بتنظيف خصلة من شعره ، ورأى بشكل غير متوقع بضع خيوط من الفضة والأبيض مختلطة فيه.

بعد أن تفاجأ الرجل قليلاً ، لم يستطع إلا أن يضحك بهدوء ، وفرك للأمام بضع بوصات ، وقبل شفتيه الجافة من بين حاجبي فانغ سو وعلى طول جسر أنفه إلى شفتيه. لا أريد أن أستيقظ ... أشعر بالملل وحدي ، لذلك يمكنني فقط التفكير في الأسئلة التي تدور في ذهني ... أنا منغمس جدًا في التفكير أنني فقدت بعض خصلات شعري. "

لم يعرف فانغ سو مدى انفعال تانغ تشياويوان عندما كان في حالة نعاس ، لذلك سأل بقلق ، "تشياويوان ... ما الذي تفكر فيه؟"

توقف تانغ تشياويوان للحظة ، نظر إليه بابتسامة في عينيه.

"أعتقد ، عندما تسممت ، كيف كنت أحبك."

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن