22

663 73 0
                                    













كانت السماء مظلمة ، وتلاشى آخر أثر للاحمرار في السماء.

الوقت لا ينتظر أحدًا ، وتحت الليل المقمر ، ليس فقط الأشخاص الذين يبحثون عن فانغ سو في جميع أنحاء الجبل يصبحون مرتبكين ونفاد صبرهم أكثر فأكثر ، ولكن حتى رجلي العصابة الذين اختطفوه يكونان متوترين بنفس القدر.

لم تشرب فانغ سو الماء معظم اليوم ، وكان فمها جافًا ، وغطت شفتيها ، واستمعت سرًا إلى المحادثة بين الاثنين عند مدخل الكهف.

أول ما خرج هو صوت الرجل في المقدمة. وبخ الرجل والدته وشتم: "أين موت الأم ...".

عند سماع الكلمات ، وجدها الطفل الثاني أيضًا غريبًا. همس أولاً ، "ألا يجب أن تهرب بالمال؟" بعد أن حدق في الكلمات ، ضحك مرتين ، وأسرع بالارتياح: "أخي ، لا تقلق ، أنت لا تتحدث عن المدينة. الريح ضيقة جدًا ... لا أعرف ما إذا كان الطفل الثالث لديه رأيت تشين ميوان ، ربما كان ينتظر الظلام للعمل؟ "

"حسنًا ..." رد الرئيس بصوت منخفض ، وشعر أنه منطقيًا ، وشعر بالارتياح مرة أخرى ، "ثم انتظر ، عندما يحل الظلام ، سنفعل ذلك عندما يأتي شخص ما ، ونحن سوف نغادر سويًا بعد أن أوضحنا الأمور. لينزهو ، هذا المال كافٍ لنا لنكون غير مقيدين في معظم حياتنا. "

"الأخ الأكبر على حق!" أومأ الأخ الثاني بشكل متكرر ، ونظر إلى القمر ، وشعر بقليل من الحكة في قلبه ، وأدار عينيه ، وقال بابتسامة مؤقتة ، "أخي ، أليست الثالثة هنا بعد؟ الشخص الموجود هناك سيكون لاحقًا . لا تغضب بعد الآن ، أليس من المؤسف أن تقتل هكذا ... "

حدق الرئيس في وجهه.

"ماذا **** هل تريد أن تفعل؟"

"هيهي .." لعق الطفل الثاني فمه وابتسم بشكل شرير ، "الجلد الرقيق واللحوم الطرية أفضل من تلك الموجودة في جولان كورتيارد ..."

"انظر إلى كم أنت واعد. أي فتاة في بيت الدعارة ليست حساسة ورقيقة مثله ، ما الهدف من النوم مع رجل؟"

"أخي ، أنت لا تعرف ... هذا كثير من المعاني."

لوح المدير بيده ، ولم يكلف نفسه عناء التحدث معه ، واتخذ خطوات قليلة للأمام ، وقال دون النظر إلى الوراء ، "ماذا تريد أن تفعل ، أسرع ، أنا هنا أنتظر الخطوة الثالثة."

"تمام!" ضحك الطفل الثاني عدة مرات مرة أخرى ، واستدار وركض نحو الحفرة بسعادة.

شعر فانغ سو بعدم الارتياح. لم يستطع السماع بوضوح شديد في الكهف ، لكن كان ذلك كافياً لإدراك نية المتحدث. اختفى على الفور كل الإرهاق والنعاس في ذهنه ، وأصبح الشخص بأكمله يقظًا للغاية ، محدقًا في ضوء القمر عند مدخل الكهف.

ظهر شخص في بصره ، تحرك فانغ سو إلى جانب واحد على طول الجدار الصخري ، ملأ بطنه طعم مقزز ، وتلمس كفه دون وعي بحثًا عن ملجأ على الأرض الرطبة. الأشياء هي الشيء الوحيد الذي يمكن الاعتماد عليه.

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن