استغرق الأمر حوالي عشرة أيام حتى يلتئم الجرح في جبهته. تانغ تشياويوان نزع الشاش الأبيض لفانغ سو للمرة الأخيرة. عندما رأى أن الجرح قد قشر بالكامل ، تنفس أخيرًا الصعداء.
فرك هذا الرجل الجلد بجواره من الألم وسأل: "هل ما زال يؤلم؟"
هز فانغ سو رأسه ، ولم يجرؤ تانغ تشياويوان على لمسها بجدية ، ولم يكن لديه أي وازع ، ومد يده ولمس لب إصبعه برفق ، وأجاب ، "إنه يؤلم قليلاً ... لكني لا أفعل" لا أشعر بأي صداع ".
عبس تانغ تشياويوان ، وسحب يده على عجل إلى أسفل وأمسكها في راحة يده ، وقال مع تلميح من التوبيخ: "لا تلمسها ، لقد أزلت الشاش للتو ، ولا أعرف كم من الوقت سيستغرق للحفاظ عليه."
لولت فانغ سو شفتيها ، ولم تدحض ، أومأت إليه مرة أخرى: "سأكون أكثر حذرا". فكر Word Luo سرا في الأشياء القديمة التي ظهرت فجأة في ذهنه.
ما ذكره كان شيئًا منذ زمن بعيد. كان فانغ سو مثيرًا للشفقة في ذلك الوقت ، ولكن الآن من المضحك أن ننظر إليه مرة أخرى ، ولكن حتى لو وجد الأمر مضحكًا مرة أخرى ، فلن يتحمل رواية القصة عندما يرى هذا الرجل متوترًا للغاية. حتى لا يضايقه.
أراد Fang Su التحدث عن معاقبة ركوعه عندما كان طفلاً. لقد نسي سبب معاقبة إرنيانغ في البداية. لقد تذكر فقط أن الوقت قد حل بالفعل وأنه مرهق ، لكنه ظل يعاقب طوال الليل للتأمل في الفناء خارج الباب.
ركع وركع ، فانغ سو لم يكن لديه ما يكفي من القدرة على التحمل في سن مبكرة ، وسرعان ما نام فانغ سو ، وارتجف رأسه ، وأخيرا "برز" جسده وسقط على الأرض. تقطع الحصاة الخشنة شبرًا واحدًا من الجلد.
انفجر فانغ سو بالبكاء من الألم ، ونهض والد فانغ وخرج ليرى ، لذلك لم يستطع المساعدة في إعادته إلى الغرفة للراحة ، ورأت والدته الثانية خرزًا من الدم على رأسه ، وبعد أن حدقت فيه ، لقد توقفت. تواصل النضال.
على الرغم من كسر رأسه ، شعر الشاب فانغ سو أنه حظ سعيدًا وتمكن أخيرًا من النوم على السرير. لم يكن هناك مال لشراء أي مرهم ثمين على المكان المكسور على الرأس ، فقط بضع أوراق طبية قطفها والد فانغ من الغابة ، وكانت لا تزال سليمة قبل أن يعرفها.
الآن حتى لو نظرت عن كثب ، لا يمكنك رؤية أدنى ندبة.
أثناء التفكير في الأمر ، رفع فانغ سو يده دون وعي ، ولمس المكان في ذاكرته ، والتفت إلى تانغ تشياويوان وسأل ، "تشياويوان ، جرحي ليس ضحلًا ، هل سيترك آثارًا في المستقبل؟"
رأى Tang Qiaoyuan أنه مشتت الآن للتو ، ولم يكن يعرف ما الذي كان يفكر فيه. في هذه اللحظة ، لم يسعه إلا أن يضحك ، وقبله بجوار الجرح ، وأجاب: "قال الطبيب لا ، على الرغم من أنني لا أعرف ما سيحدث ، لكنني لا أعرف هل سأبقى أم لا. لا يهم. "
أنت تقرأ
ولع خاص
Historical Fictionقصة تاريخية عن الزواج أولاً والوقوع في الحب لاحقًا ، جمال لطيف باعه والده لسداد ديون الأخير ، وتزوج من الغونغ (في الأعلى) ، وكان مستعدًا للتخويف لبقية العام. حياته ، ولكن انتهى به الأمر إلى أن يتم تدليله من البداية إلى النهاية من قبل الجرس الذي لم ي...