26

890 70 2
                                    












حمل الخدم عدة دلاء من الماء الساخن إلى الغرفة ، وسكبوها في الحوض ، وتناثر الضباب خلف الحاجز.

اقترب فانغ سو ورفع كمه بيده اليسرى ولمس درجة حرارة الماء بيده الأخرى. كان يعتقد أن ماء الحمام كان ساخناً قليلاً ، وفكر في الانتظار ، فكيف يعرف أن الأشخاص الذين خلفه احتضنوه فجأة ومدوا يده لفك ثيابه أمامه.

"Qiaoyuan؟"

"حسنًا ، رد الرجل بصوت منخفض ، دون إخفاء رغباته ، أمال رأسه وعض شحمة أذنه برفق ، وأصبح جسده أكثر إحكامًا وتشديدًا ، مقنعًا ،" غسلته سابقًا ... "

دغدغت فانغ سو وضحكت ، أدارت رأسها للاختباء ، لكن خصرها كان محتضنًا بشدة ولم تستطع التحرك بضع بوصات.

قبله هذا الشخص ، لكنه كان لا يزال يحاول السخرية منه. أراد أن يجعله مخدرًا وخدرًا ، وضحك معه بهدوء بصوت عميق. كانت الملابس الصيفية ذات طبقات قليلة ، وسرعان ما تم فكها.

أمسك فانغ سو بيد تانغ تشياويوان على خصرها ، وتوقف أخيرًا: "الماء حار جدًا ، انتظر قليلاً ..."

شعر تانغ تشياويوان أنه كان على حق ، وأجاب: "يجب أن تنقع أيضًا في ماء ساخن في الصيف ، لكن ليس من الجيد غسله باردًا". بعد أن قال ذلك ، مزق ملابسه حقًا. قشرها نظيفة.

كان الهواء بجانب الحوض دافئًا ورطبًا ، ولم يكن فانغ سو باردًا ، وكانت خديه حمراء بسبب الدخان. أحب تانغ تشياويوان تعبيره أكثر من غيره ، حيث قام بضرب راحة يده على وجه الجانب الدافئ للحظة ، والتفت حوله ، ممسكًا بيده على خصره ، بنية واضحة.

كانت Fang Su دائمًا تخجل من التعاون في الماضي ، ولم ترفض أبدًا أو تأخذ زمام المبادرة ، لكنها هذه المرة ، كانت ترتجف فقط أصابعها بشكل غير مدرك ، ثم تحركت برفق. ، ودع الملابس الزلقة تسقط على الأرض في طبقات.

شعر تانغ تشياويوان بالنعومة ولا يزال يحتفظ بذكرى المرة الأولى مع غرفة زفاف فانغ سو. على الرغم من أنه كان مفتونًا بالسم في ذلك الوقت ، إلا أن الصورة كانت غامضة بعض الشيء وغير واقعية ، لكن المشاعر الداخلية جعلته واضحًا جدًا. طالما كان يفكر في مظهر فانغ سو الشاب والخاضع ، لم يستطع إلا أن يشعر بالحرارة في كل مكان ، وأراد فقط الاعتناء به.

- وبعد قيامه بتسميم الذات ، جاءت فكرة اتخاذ قرار بعدم كبح جماح رغباته بالفعل لأول مرة.

الآن أصبح Tang Qiaoyuan قادرًا على التعرف على عاطفته العميقة ، سواء كان معتادًا عليها أو طور عاطفته بمرور الوقت ، باختصار ، سواء كان مرتبكًا أو في عقله الصافي ، فقد كان دائمًا في حالة حب مع Fang Su ، وهو كذلك في حالة حب مع Fang Su طوال الوقت. لم ينس بعد ذلك.

اعتقد فانغ سو ذات مرة أنه فقده ، ولكن بعد مغادرته ، التقطه بسرعة كبيرة. في ذلك الوقت ، كان كل شيء طبيعيًا بين الاثنين ، لكن كلاهما كان يعلم أن هناك دائمًا شيء بعيد المنال في هذا المظهر. غريب. لم يكن الأمر كذلك حتى واجه فانغ سو الخطر حتى استعاد تانغ تشياويوان رشده أخيرًا وأدرك أن محاولته لإبداء صدقه كانت ببساطة غير ضرورية ، لمجرد أنه أحب فانغ سو بعمق ولم يتراجع أبدًا عن صدقه للحظة. ...

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن