لا يزال Tang Qiaoyuan يفرك النبيذ الطبي لـ Fang Su مرة واحدة. وهذا الشيء لا يضر بالعظام والعضلات ، ويزيد من مطمئنته أن يفركه مرة أخرى ، فيمتنع عن إهماله.
تم فرك راحة اليد الدافئة على الكاحل الأيسر لفانغ سو ، وفرك تلك القطعة من الجلد ساخنة للغاية.
كان هذا السلوك على هذا النحو منذ أيام ، ولم يتوقف ليوم واحد. ومع ذلك ، بعد وقت طويل ، لا يزال Fang Su غير قادر على التعود على ذلك. كان دائمًا ينظر إلى هذا الشخص بهدوء بوجه خجول ، بل إنه كان أكثر حرجًا هذه المرة. تمت متابعة شفتيه قليلاً ، كما لو كان يريد دائمًا أن يقول شيئًا ما.
رأى Tang Qiaoyuan ذلك ولم يطرح أي أسئلة. لقد انتظره فقط للتحدث عندما أراد ذلك ، لكنه لم يرغب في الانتظار لفترة طويلة. ظل فانغ سو صامتًا عندما استخدم الدواء ، حتى وضع زجاجة الدواء وغسل يديه وعاد إلى السرير ، توقف فانغ سو أخيرًا عن الكلام.
في ذلك الوقت ، انطفأت الأنوار في الغرفة وكان الضوء خافتًا. شد فانغ سو برفق على زوايا أكمامه الداخلية وهمس ، "لقد انتهى ..."
سمع تانغ تشياويوان معنى كلماته لسبب غير مفهوم ، كما لو كان يريد أن يشكره ، ولكن أيضًا بقليل من الغنج الذي لم يلاحظه فانغ سو نفسه ، لم يستطع إلا أن يضحك بسعادة: "أعلم ، لن أفعل افركها غدا ".
همهم فانغ سو ، وأغمض عينيه للنوم ، واعتاد الاقتراب من هذا الشخص. قام Tang Qiaoyuan أيضًا بمد ذراعيه لفه حوله وحمايته كالمعتاد ، لكن اليوم كان مختلفًا. لم تكن اليد التي كانت تدور حول ظهره تربيتة لطيفة ، لكنها كانت تلمس ظهره بلطف وانزلقت برفق. حكة خفيفة ، مع إثارة الحكة.
لم يفكر فانغ سو كثيرًا في ذلك. بعد فترة ، شعرت بالحكة حقًا. فاض الضحك من حلقه. انبطح نصف بوصة وقال ، "حكة ..." بعد أن نطق بالكلمة ، ذهل فجأة. جاء عبر شيء مذهل.
لم يرد تانغ تشياويوان ، وضغطت يده على الخصر الخلفي لفانغ سو ، وبقوة قليلة ، ضغط الشخص بين ذراعيه بقوة ، بحيث لامس الشيء الروحي تحت جسده ساقه بالفعل ، ولكن كانت هناك سحابة على ظهره. وجه. بنظرة فاتحة ، أنزل رأسه وببطء قبل حواجبه الرفيعة.
لقد فهم فانغ سو في لحظة ، أنه كان رجلًا ، وكان يعرف ما هو هذا الشيء الصعب والساخن. كان أنفاس تانغ تشياويوان تغرق تدريجياً ، لكنه لم يكن في عجلة من أمره لتقبيله. بدا وكأنه منضبط خوفا من أن يخاف.
شد فانغ سو جسده وشعر بالذعر قليلاً. لحسن الحظ ، لم يحثه هذا الشخص على الاستجابة وأعطاه الوقت الكافي للاسترخاء. هدأ وفكر لفترة ، وتذكر بشكل غير مفهوم ما قاله الرجل سابقًا ، قائلاً إنه متزوج منه بالفعل. يبدو أنه متزوج بالفعل ، لكن بانتظار الأشياء التي كان يجب القيام بها في ذلك اليوم حتى الآن ، هل ما زال من الصعب رؤية الشفقة؟
أنت تقرأ
ولع خاص
Historical Fictionقصة تاريخية عن الزواج أولاً والوقوع في الحب لاحقًا ، جمال لطيف باعه والده لسداد ديون الأخير ، وتزوج من الغونغ (في الأعلى) ، وكان مستعدًا للتخويف لبقية العام. حياته ، ولكن انتهى به الأمر إلى أن يتم تدليله من البداية إلى النهاية من قبل الجرس الذي لم ي...