اعتاد أن يكون هناك شرير عظيم في مدينة Linzhou ، لكنه لم يكن شنيعًا ، لكنه فتح بعض الكازينوهات الصغيرة ، وبنى بعض مباني البخور الصغيرة ، وقام بتربية بعض البلطجية الصغار. في أيام الأسبوع ، يكون صارمًا ، باستثناء أصدقائه المقربين وأقاربه ، قلة من الآخرين يمكن أن تجعله يبتسم ، ناهيك عن أعدائه. إذا واجه عدوًا ، فهذا الرجل الشرير ليس لديه مطلقًا مكان للرحمة ، خائف جدًا لدرجة أن كل أسرة في المدينة تحني حاجبيها وتنظر إليه ، وتمشي بحذر ، خوفًا من تعرضه لكارثة إذا لم يتوخى الحذر.
لكن لاحقًا ، فقدت مدينة Linzhou فجأة رجلًا شريرًا عظيمًا ، وكان هناك رجل طيب عظيم.
لا يعني ذلك أن بعض الكائنات الحية في بوديساتفا على قيد الحياة ، فهي ليست أكثر من مساعدة العائلات الفقيرة بين الحين والآخر ، ومساعدة بعض الفتيات اللائي تعرضن للاختطاف من قبل الآخرين الذين فقدوا موطئتهم.
أخذ تانغ تشياويوان رشفة من الشاي ببطء ، وينقذ نفسه يوميًا: ما فائدة أنه يريد صاحب القرية.
لكن زوجته تحدثت مرة أخرى: "تشياويوان ، لقد أمطرت بغزارة قبل أيام ، وتضخم النهر ، وانهار الجسر في شرق المدينة ..."
"شراء" ، كان فم تانغ تشياويوان ناعمًا جدًا ، وأدرك أن هناك شيئًا ما خطأ ، لذلك قام بتغيير فمه ، "أصلحه".
رفعت فانغ سوشون حاجبيها وقالت ، "لقد تبرعت الأسر الثرية في المدينة ببعض المال. عندما سألت Tang Mansion هذا الصباح ، قلت إنه لا يزال قصيرًا بعض الشيء."
"كم الثمن؟"
"مائتي تايل من الفضة". قام Tang Qiaoyuan بعمل تقدير ، معتقدًا أن هذه الأسر الثرية ربما تبرعت بأقل من مائة تيل معًا. إذا لم يكن الأمر بالنسبة لـ Fang Su الآن ، فلن يجرؤ أحد على تسمية فكرة أكل لحوم البشر هذه إلى Tang Mansion.
ابتسم ، وقبل أن يتمكن من نطق كلمة "تبرع" ، تردد فانغ سو: "مائتي تايل من الفضة ، هذه المرة أكثر من اللازم".
بعد كل شيء ، لم يسعه إلا أن يضحك ، وضع فنجان الشاي في يده ، وجلس بجانب الشخص بجوار النافذة ليقول مزحة: "أشعر بالسوء؟ لا بأس ، سأندفع إلى الكازينو غدًا ، وسأفوز بعض الألعاب واسترد أموالي ".
شد فانغ سو جعبته بلطف وعلمه أن يتوقف عن هذا الهراء دون أن ينبس ببنت شفة.
أمسك تانغ تشياويوان بيده ولف الرجل في ذراعه لإقناعه "إذا لم تذهب ، فلن تذهب" ، ليست مشكلة في بناء تلك الجسور. "
ضحك فانغ سو بصوت عالٍ ، ولكن لا يزال هناك شعور بالذنب في قلبه ، كما لو أن كل المال مقابل الأعمال الصالحة كان بسبب أخطائه ، مما تسبب في تكبد Tang Qiaoyuan خسائر. إنه فقط لم يكن يعرف كيف يقول هذه الكلمات ، لقد تردد عدة مرات بين حواجبه ، وتانغ تشياويوان ، الذي كان يعلم أنه أصبح أعمق وأعمق ، خمنه بنفسه.
خفض تانغ تشياويوان عينيه بضحكة مرحة ، وعانقه على الحائط وانحنى بشكل مريح ، متظاهرًا بأنه غير رسمي ، "القيام بأعمال حسنة ، أنت تراكم الفضيلة بالنسبة لي".
أمالت فانغ سو رأسها لتنظر وتستمع بعناية دون أن ترمش.
"كنت أفعل الخير. اعتقدت أنه إذا كان زيران وحده ، فسوف يعاقب يومًا ما ، ولن يخاف من الموت المفاجئ". كان فانغ سو متوترًا عندما سمع هذا ، وفجأة شد جسده ، وربت الناس من حوله على كتفه لتهدئته. ، "الأمر مختلف الآن. لقد نشأت عليك لعدة سنوات ، حتى لو متت أولاً وتركتك وشأنك. لذا فإن القيام بالأعمال الصالحة دائمًا للتعويض عن أخطائي القديمة هو الأفضل بالنسبة لي. مع عدم وجود أقارب ، يكون المال دائمًا شيء خارج الجسد ، ويمكنك التعامل معه كيفما تشاء. "
كان أنف فانغ سو حامضًا. في الماضي ، كانت كلمات Tang Qiaoyuan الحلوة كلمات دافئة في الغالب. على عكس اليوم ، سيذكر فصل الحياة عن الموت بعد مائة عام. لكن فانغ سو لم يرغب في الاستماع ، ولم يرغب تانغ تشياويوان في أن يكون بمفرده ، فكيف يمكنه ترك هذا الشخص يعاني وحده.
قمع الظلم في قلبه ، وأجاب بحيوية أكثر: "حتى لو كان الأمر صعبًا ، فسأذهب متأخرًا بالتأكيد".
تظاهر تانغ تشياويوان بالدهشة: "لقد تعلمت عائلتي سوسو" الرد ". حسنًا ، تظاهر بعدم ملاحظة عينيه الخجولين ، قبل جبهته برفق ، وتوقف عن الحديث معه عن مثل هذه الكلمات الكئيبة.
ابتسم فانغ سو بهدوء ونظر لأعلى لتقبيله.
انزلقت عاصفة من الرياح الباردة خارج الممر ، ورائحة العشب والأشجار ، وتوقف المطر المستمر في النهاية ، وظللت عيناي مفتوحتين طوال اليوم.
قام Tang Qiaoyuan بتصويب ملابسه ووقف مع Fang Su ، مسرعًا إلى الشمس فقط للسير خارج المنزل ، فقط لإلقاء نظرة على الجسر المكسور في انتظار إصلاحه على نهر Chengdong.
قبل مغادرته ، لم ينس حمل بعض المتعلقات الإضافية ، وقبل العودة إلى الوراء ، تبرع بمائتي تيل من الفضة ، مقابل راحة بال فانغ سو.
سيكون من الجيد تغييره لبضعة أيام أخرى من طول العمر ، مع وصول Fang Suxing إلى شيخوخته ، عامًا بعد عام ، لقد أمضى سنوات لا حصر لها مع بعضهما البعض.
أنت تقرأ
ولع خاص
Historical Fictionقصة تاريخية عن الزواج أولاً والوقوع في الحب لاحقًا ، جمال لطيف باعه والده لسداد ديون الأخير ، وتزوج من الغونغ (في الأعلى) ، وكان مستعدًا للتخويف لبقية العام. حياته ، ولكن انتهى به الأمر إلى أن يتم تدليله من البداية إلى النهاية من قبل الجرس الذي لم ي...