"Qiaoyuan ... لكن ماذا حدث في القصر؟"
"هاه؟" عاد تانغ تشياويوان لتوه إلى الغرفة ، وقبل أن يفتح الستارة ، استمع لسؤال فانغ سو ، وابتسم ومشى ، "لا يهم."
كان فانغ سو مشكوكًا فيه ، وعندما جلس بجانب الأريكة ، أمال رأسه وسأل ، "يبدو أن هناك شخصًا ما هنا؟"
ضحك الرجل قليلاً ، ورفع حاجبيه وظل يلامس وجهه الحنون ، معتقدًا لفترة من الوقت أن فانغ سو الخاص به ولد ذكيًا ولديه حدس شديد ، لكنه كان انطوائيًا بطبيعته ولم يعلن عن هذه المزايا طوال الوقت. يخرج.
ربما لأنه كان معتادًا على التعرض للظلم في الماضي ، يمكن لـ Fang Su دائمًا الحفاظ على اليقظة المناسبة في جميع الأوقات ، ولكن يمكنه بسرعة إهمال كل الحراس والثقة الكاملة مع اللطف من حوله. يبدو الأمر متناقضًا ، لكن Tang Qiaoyuan يفهم السبب ، لأن Fang Su لديه القليل جدًا في الماضي ، لكنه توقع دائمًا أن يُعامل بإخلاص ، وشخص يرغب في إعطائه الاهتمام والرعاية دون تحفظ.
التوافق الآن ، من وجهة نظر Tang Qiaoyuan ، لم يكن الأمر أن Fang Su قابله أخيرًا ، لكنه كان محظوظًا بما يكفي ليكون الشخص الوحيد الذي تزوج معه.
كان تانغ تشياويوان راضيًا عن ذلك ، وكانت رغبته في الحياة منذ ذلك الحين لمرافقته لبقية حياته.
لذا في التحليل النهائي ، بالإضافة إلى إعطاء كل شيء لـ Fang Su ، كان Tang Qiaoyuan يأمل أيضًا ألا تتأثر العلاقات بين الاثنين بأمور تافهة. إذا كان لا بد من وجود مشكلة في القدوم إلى الباب بمفرده ، فمن الجيد له أن يقاوم ، ولا داعي للقلق بشأن ذلك ، ولا يهم حتى إذا كان غبيًا.
كانت أفكار تانغ تشياويوان بعيدة بعض الشيء ، وتنهد بلا حول ولا قوة عندما عاد إلى رشده ، وقال بابتسامة ، "لا تقلق بشأن سوسو ، إنها ابنة عمي البعيدة الموجودة هنا ، إنها متعجرفة ويصعب التعايش معها مع ، لست بحاجة إلى الالتفات إليها ".
شعر فانغ سو بالحيرة وشعر أنه على الرغم من أنها كانت علاقة بعيدة ، يجب أن تكون هناك دائمًا صلة قرابة بين أبناء العم ، ولكن من الواضح أن معنى كلمات هذا الرجل كان رافضًا ، بحيث يمكنه إدراك الاختلاف الدقيق بشكل غامض ، ولا يمكنه المساعدة في السؤال. : "مهما كان الزائر ضيف ... هل من اللائق تجاهله هكذا؟"
عند سماع الكلمات ، أظهر الشخص الذي أمامه نظرة سعيدة للغاية ، ولم يرد على القلق في الكلمات. ضحك وعلقه في ذراعه ، قائلاً بفخر ، "فقط تذكر ما قلته ، إنها هنا. ضيف. أنت مختلف ، أنت السيد هنا."
صُدم فانغ سو لبعض الوقت ، ثم احمر خجلاً وخفض عينيه.
لم يقصد الأمر بهذه الطريقة ، لقد اعتقد فقط أن السيدة الشابة التي جاءت إلى Tang Mansion كانت ضيفة ، لكنه لم يعتقد أنه كان سيد Tang Mansion. بعد أن تزوج هو وتانغ تشياويوان ، في غضون نصف شهر فقط ، اعتبر هذا الشخص الشخص الأكثر أهمية ، ولا يوجد شيء آخر ، لذلك حتى لو لم يكن هناك قصر تانغ ، طالما أن تانغ تشياويوان كافٍ ، فسوف يفعل لا تشعر بالأسف أبدًا ، ناهيك عن التساؤل اللاوعي عما إذا كان لديك أي شيء آخر.
أنت تقرأ
ولع خاص
Historical Fictionقصة تاريخية عن الزواج أولاً والوقوع في الحب لاحقًا ، جمال لطيف باعه والده لسداد ديون الأخير ، وتزوج من الغونغ (في الأعلى) ، وكان مستعدًا للتخويف لبقية العام. حياته ، ولكن انتهى به الأمر إلى أن يتم تدليله من البداية إلى النهاية من قبل الجرس الذي لم ي...