عندما علمت فانغ سو أنها ستتزوج من شخص آخر من خلال سداد ديونها ، كانت مستعدة عقليًا ، مدركة أنها ستواجه أشياء مروعة بشكل لا يمكن تصوره. وبعد المجيء إلى هذا الفناء الغني المجهول ، كان هذا هو الحال بالفعل. كما كان يعتقد ، ما اختبره لم يكن فقط لا يمكن تصوره ، ولكنه أيضًا "مرعب" تمامًا.
علق قمر الليل عالياً ، وأضاءت الغرفة بالأضواء الساطعة. احمر خدود فانغ سو ، وظل مختبئًا في السرير متفاجئًا.
على بعد قدم من السرير ، حملت الخادمتان زجاجة دواء في يديهما لإقناعه بحرارة ، وقالتا بصوت هادئ ، "لا تقلق ، يا بني ، الخدم يفركون قدميك فقط ، فأنت تؤذي قدميك ، إذا أنت لا تفعل ذلك في الوقت المناسب ، افرك الدواء ، أخشى أن يتضخم أكثر. "
كان فانغ سو قلقًا جدًا لدرجة أنه لا يستطيع التحدث ، ولم يستطع المساعدة في هز رأسه للرفض ، لئلا تقترب الفتاتان حقًا ، ولم يستطع التعامل مع الأمر على هذا النحو.
لقد كان خائفًا بالفعل مرة واحدة عندما كان يستحم. سكب العديد من الخدم الماء الساخن في الحوض وغادروا بهدوء ، ولكن بمجرد مغادرتهم ، اقتحم عدد قليل من الخدم ظهره فجأة ، قائلين نعم قلقًا بشأن الإصابة في قدميه ، كان عليه أن يستحم ويمسح جسده .
فك فانغ سو نصف ملابسها ، وسارع بتعديل ملابسها مرة أخرى ، رافضًا السماح لهم بالاقتراب منها. لم تستطع الخادمات الصغار إقناعه ، خوفًا من أن يبرد ماء الحمام بعد هذا التأخير ، فاضطروا للتنازل والعودة إلى خارج الشاشة. ومع ذلك ، على الرغم من أنهم لم يعودوا يقتربون ، إلا أنهم بقوا في الغرفة واستمعوا إلى صوت ماء الاستحمام ، خشية تعرضه لأي حادث. .
سرعان ما اغتسلت فانغ سو بوجهها الخجول ، ولم تجرؤ على البقاء في الماء لفترة من الوقت. عادت إلى السرير وقدماها في الملابس الداخلية الرفيعة المعدة ، ولف نفسها بسرعة باللحاف.
الآن فقط غادرت الخادمات الغرفة أخيرًا.
تنفس فانغ سو الصعداء ، معتقدًا أن هذا الشيء المحرج قد انتهى ، كيف عرف أنه لم يرتاح لفترة من الوقت ، وانفجرت فتاتان صغيرتان مرة أخرى ، وفركت قدميه من أجله.
"دع الفتاتين تحتفظان بالدواء ، سأفركه بنفسي ..." بدا فانغ سو محرجًا وظل يقنعهما بالمغادرة.
من الواضح أن هذين الشخصين أكثر عنادًا من الخادمات السابقات. بغض النظر عما قاله ، فقد رفض المغادرة. في النهاية ، جاءوا إلى جانب السرير ، وقيدوا قدمه اليسرى بعناية ولفوا سرواله. والآخر يطبق الدواء والتدليك.
جعل الفعل اللطيف فانغ سورو يعذب ويقضي عملية فرك الدواء بأكملها معذبة. لقد اعتقد فقط أن هاتين الفتاتين كانتا جريئة وعنيدة حقًا ، لكنه لم يكن يعلم أن الاثنين حصلتا على أمر واضح من باي بينغ - يمثل باي بينغ بشكل طبيعي معنى تانغ تشياويوان ، فكيف يجرؤان على فعل نصفه ؟ نقائص؟
أنت تقرأ
ولع خاص
Historical Fictionقصة تاريخية عن الزواج أولاً والوقوع في الحب لاحقًا ، جمال لطيف باعه والده لسداد ديون الأخير ، وتزوج من الغونغ (في الأعلى) ، وكان مستعدًا للتخويف لبقية العام. حياته ، ولكن انتهى به الأمر إلى أن يتم تدليله من البداية إلى النهاية من قبل الجرس الذي لم ي...