18

722 84 1
                                    














كان الوقت لا يزال في وقت مبكر من الصباح ، وكان يمكن سماع خطوات خفيفة في ممر فوزهونغ.

التقط باي بينغ التنورة وهرول على طول الطريق. قبل لحظة ، سمعت رسالة من خادمة الفناء الرئيسي ، تفيد بأن صاحب القرية يبحث عنها بسرعة ، رغم أن ذلك جعلها تشعر بعدم الارتياح.

في رأي باي بينغ ، نادرًا ما استخدم تانغ تشياويوان كلمة "عاجل" ، لذلك قام على الفور بإغلاق شؤونه وفقد أنفاسه.

ومع ذلك ، في الواقع ، فإن الشخص الذي تلقى تعليمات لم يكن صبورًا. عندما استيقظ Tang Qiaoyuan في الصباح الباكر ، كانت أفكاره فوضوية ، وبدا عقله فارغًا ، وبدا أنه مليء بصور لا حصر لها ، مما أربكه وأربكه. بعد أن نطق بكلمة "عاجل" ، تفاجأ أيضًا بشكل لا يمكن تفسيره.

ركضت باي بينغ إلى الفناء الرئيسي ، وبدون وقت لاستقبالها ، دخلت المهجع بمفردها ، وتوقفت أخيرًا عندما فتحت الستار الخرزي. كان أنفاس الفتاة متفاوتة ، نظرت إلى الأعلى وتوقفت ، رأت أن تانغ تشياويوان لم تنظر إليها ، لكنها جلست بصمت على الطاولة ، تنظر إلى الأشياء بين يديها.

"رئيس." جاء باي بينغ ببطء ووضع يده على خصره وطلب البركة.

تعافى تانغ تشياويوان أخيرًا عندما سمع الصوت ، والتفت لينظر إليها ، ولم يستطع معرفة ما إذا كان سؤالًا أم بيانًا ، وقال ببطء ، "لقد تزوجت من قبل."

ذهلت باي بينغ ، ثم نظرت إلى السرير الفارغ ، وخطر ببالها فكرة غامضة. كانت مصدومة قليلاً ومرتبكة قليلاً.

أدار تانغ تشياويوان الشيء في يده ، ونظر إلى الأحرف المطرزة الخشنة قليلاً عليه ، ثم همس بتردد: "" سو "... فانغ سو؟"

لم يرد باي بينغ. لم تستطع تخمين أي سبب أو نتيجة. في هذا الوقت ، كانت متوترة ومتفاجئة فقط. كان من النادر أن تصادف شيئًا جعلها تجهلها تمامًا.

خف عبوس تانغ تشياويوان تدريجيا.

عندما استيقظ هذا الشخص هذا الصباح ، بدا أنه كان لديه حلم طويل. كانت شظايا الحلم كلها في رأسه ، ولكن كانت هناك طبقة رقيقة من الحجاب بينهما ، وكأنه كان يشاهد تفسيرات الآخرين.

في الواقع ، لم ينس Tang Qiaoyuan الكثير من تفاصيل نصف الشهر الماضي ، لكنه في هذه اللحظة يشعر بأنه غير واقعي ، وصدره ممل وباهت ، ولا يعرف ما هي عواطفه.

ظل تانغ تشياويوان صامتًا لفترة طويلة ، ونظر إلى باي بينغ مرة أخرى ، وسأل فجأة ، "هل يعجبني كثيرًا؟" بعد أن رآها صامتة ، أدرك أخيرًا أن حالته غير طبيعية ، وأخيراً هز رأسه وشرح ، "وقع تشين ميغوان في حبي. السم والين واليانغ ، وهذا ما هو عليه اليوم."

أدركت باي بينغ فجأة ، اتسعت عيناها في حالة صدمة ، وغمرت أفكار لا حصر لها عقلها ، معتقدة أن المرأة أصبحت أكثر فأكثر جاهلة ، وكيف تجرأت على أن تكون سخيفة للغاية ، وكرهتها كثيرًا لدرجة أنها صرخت على أسنانها. في النهاية ، ظهرت فكرة محبطة بعض الشيء: ربما كانت تضع كنزها على فانغ سو ، لقد كان حقًا مفرط في التبسيط ...

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن