13

1K 93 0
                                    












استمرت علاقة الحب لفترة طويلة ، ولم يتمكن فانغ سو من معرفة الوقت ، فقط بسبب طلب هذا الشخص ، أصبح أضعف وأضعف ، واحتضن بين ذراعيه بهدوء ، مما سمح له بفعل ما يريد.

في الواقع ، Tang Qiaoyuan لطيف للغاية ، وهو مراعٍ له في كل عمل ، لكنني أخشى أنه ليس متعاطفًا بما فيه الكفاية ، ويؤذيه حتى النخاع. لكن نادرًا ما عانى فانغ سو من هذا. قبل لقاء Tang Qiaoyuan ، حتى **** المفاجئ يمكن أن يجعله يشعر بالخجل لفترة طويلة ، ناهيك عن الاستمتاع المتهور الآن ، والذي يجعله ليس فقط متعبًا جسديًا ، ولكن أيضًا الحرارة الكاملة على وجهه لم تهدأ أبدًا لحظة.

كان تانغ تشياويوان منضبطًا للغاية من قبل ، لكن هذه المرة لم يعد قلقًا بشأن مقاومته أو خوفه ، وبعد سماع اعترافه ، لم يستطع كبح جماح نفسه. لذلك ، عندما توقف Tang Qiaoyuan أخيرًا ، كان Fang Su يشعر بالنعاس بالفعل ولا يريد تحريك أصابعه.

قبّل تانغ تشياويوان وجنتيه الحارتين بلطف ، وشعور بالوجع في صدره ، وكانت الابتسامة محفورة بعمق في أسفل عينيه ، معتقدًا أنه سيسمح له بالنوم ، وكان يفكر في وقت الغداء الذي قضاه طويلاً افتقد. تناقض. بينما كان مترددًا ، أخذ فانغ سو زمام المبادرة للتحدث ، وقال بصوت منخفض أجش: "Qiaoyuan ... أريد أن أشرب الماء ..."

"حسنًا ،" ثنى تانغ تشياويوان شفتيه ، وجلس على مرفقيه ، وارتدى قميصًا منفردًا ونهض من السرير ، وعاد ومعه فنجان شاي بعد فترة ، أغلق فانغ سو عينيه مرة أخرى ، ومد الرجل يده ومداعب وجهه ، واقنعه بهدوء ، "سوسو ، استيقظ واشرب بعض الشاي".

فتح فانغ سو عينيه نصفًا ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يرفع ذراعيه ببطء. انحنى تانغ تشياويوان ليسمح له بربطه ، وعانق ظهره وعانقه ليجلس. بعد أن كان يميل عليه ، أحضر الشاي إلى شفتيه. تغذية بعناية.

"هل انت جوعان؟"

شربت فانغ سو نصف كوب من الماء ، أومأت برأسها بعد الاستماع إلى السؤال ، لكنها بعد ذلك هزت رأسها وأجابت ، "لا أريد أن آكل ... أريد أن أنام ..."

شعر تانغ تشياويوان بالأسى والإثارة للاهتمام ، وضع فنجان الشاي بيده الخلفية ، وساعده على الاستلقاء مرة أخرى ، ورفع خصلات الشعر المتناثرة على وجهه بأصابعه ، وأجاب ، "لا يمكنك أكله ، سأدع أعده في المطبخ ، وتذهب للنوم لفترة ، وسأيقظك عندما تنتهي. "

كان فانغ سو شبه نعسان ، أومأ برأسه بذهول ، ولم يرغب في قول كلمة أخرى. لقد غمره التعب بعد المد العاطفي ، وفكر فقط أنه سيكون من الجيد أن تأكل أو لا تأكل ، فقط دعه ينام لبعض الوقت ... التفكير ، يصبح التنفس تدريجياً.

لم يعد بإمكان Tang Qiaoyuan أن يتشاجر معه بعد الآن ، لذلك أحضر الماء النظيف لغسل جسده بنفسه. تم سحب اللحاف الرفيع الذي تم لفه حول جسد فانغ سو برفق بعيدًا ، وعبّست برفق ، ثم نام بعمق أكبر. نظر إليه تانغ تشياويوان بابتسامة لفترة من الوقت ، ثم وقف ليغطي الستارة ، ونظف نفسه ، وارتدى ملابسه وغادر الغرفة.

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن